تستمع الآن

منافسة في الوسامة بين آسر ياسين ومحمد هنيدي: “الراجل بصورة بطاقته”

الأحد - ٠٢ يونيو ٢٠١٩

نشر الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أمس، صورة بطاقته الشخصية، كمقارنة في الوسامة بين الحقيقة وصورة البطاقة.

وكتب “آسر” على الصورة: “من هنا ورايح مفيش كلام عن الحلاوة أرجوكم.. الراجل مش بحلاوته ولا وسامته،الراجل بصورة بطاقته..إنچوي”.

وتحوّل الأمر إلى منافسة في الوسامة من خلال صورة البطاقة، حيث رد الفنان محمد هنيدي، كعادته على “تويتر”، بصورة لبطافته الشخصية، على منشور آسر ياسين، في تحدٍ لمن الأكثر وسامة، كما دخل الفنان محمد الشرنوبي في المنافسة بنشر صورة بطاقته الشخصية أيضًا، كما استمرت ردود المتابعين على “تويتر” بتعليقات حول وسامة “آسر” أو بنشر صور لبطاقاتهم الشخصية أيضًا.

المنافسة تحوّلت من “تويتر” إلى “فيسبوك”، حيث وضع الفنان محمد هنيدي، منشورًا للتصويت على من الأكثر وسامة في صورة البطاقة الشخصية، حيث كتب أسفل صورة آسر ياسين “آسر قلبي ياسين”، مانحًا نفسه لقب “محمد كبدي هنيدي”، حيث شهدت التعليقات انضمام فنانين للمنافسة، حيث وضع الفنان عمرو عبد الجليل صورته وكتب “معلش الشياكة ليها ناسها”، وكذلك الفنان أحمد فهمي الذي نشر صورة له، كما علق الفنان بهاء سلطان قائلًا: “يابني هو أنت غاوي نكش وخلاص”، وقد شهدت المنافسة تصويت نحو 320 ألف متابع، ووصلت النسبة إلى 73% لصالح محمد هنيدي و27% فقط لصالح آسر ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك