تستمع الآن

محمود العسيلي يرد على اتهامه بـ«التنمر» بعد مهاجمة ميريام فارس

الإثنين - ٢٤ يونيو ٢٠١٩

واجه الفنان محمود العسيلي، انتقادات من قبل عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد رده على تصريحات الفنانة ميريام فارس التي كشفت عن سبب عدم إحياء حفلات في مصر خلال الفترة الماضية.

وأجابت ميريام فارس، عن سؤال وجه لها من قبل أحد الصحفيين قي ندوة قبل إحياء حفلها في المغرب، عن سبب غيابها عن مصر، قائلة: “بالنسبة للحفلات قبل الثورة كنت أسبوعيًا عندي حفلتين أو 3 في مصر، لكن بعد الثورة وقفت كل الحفلات”.

وتابعت: “خلال هذا الوقت كبرت وارتفع الأجر، وصارت متطلباتي أكبر، وصرت تقيلة على مصر، عشان هيك مش موجودة لكن أنا بحبهم كتير”.

وانضم العسيلي إلى عدد كبير من الفنانين المصريين الذين هاجموا تصريحات الفنانة اللبنانية، التي أصدرت بيان اعتذار عن تلك التصريحات، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد هذا الأمر.

ورد الفنان الشاب على تصريحات الفنانة اللبنانية، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، حيث قال: “كارته وخانفة.. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر”، ليواجه بكم كبير من الانتقادات بسبب التنمر على هيئة الفنانة اللبنانية.

ورد العسيلي على تغريدة أحد النشطاء، والتي قالت: “ليه عشان اغلط ف حد لازم اعيب على حاجة في شكله/خلقته اللي هو أصلا مالوش اي قرار فيها. ما ممكن تعيب على شغلها/فنّها لو انت شايفه مش حلو مثلا او لا يليق بالذوق العام انما ليه الغلط؟!”، قائلا: “حضرتك انا اقرع و قصير.. ولو حضرتك شعرك أكرت دا لا يعيب حضرتك في شيء”.

وتابع: “أنا باقصد بس هذه الإنسانة المعينة اللي نسيت نفسها.. عايزة بقى تكبري الموضوع او تكرهيني دي حاجة ترجعلك.. شكرًا”.

وأكمل العسيلي: “أنا لا أقصد أي إهانة ولا أعيب في خلقة ربنا وكل بني آدم جميل وزي الفل وعشرة على عشرة.. وبرده أنا متعودتش امسح حاجة أنا كاتبها.. حضرتك عايزة بردو تضايقي بعد توضيحي مرتين حضرتك حرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك