تستمع الآن

«لا تخافوا لكن احذروا».. طرح البرومو الرسمي لـ«الفيل الأزرق 2»

الثلاثاء - ١١ يونيو ٢٠١٩

طرح البرومو الرسمي لفيلم “الفيل الأزرق 2″، من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

“الفيل الأزرق” الجزء الثاني، يضم نجوم الجزء الأول ومنهم: خالد الصاوي، ومحمد ممدوح، نيللي كريم، وانضمت لهم هند صبري وتارا عماد، وإياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

معظم أبطال الجزء الأول سيكونوا ضيوف شرف في الجزء الثاني ومنهم شيرين رضا، كما سيتم إضافة أبطال جدد، خاصة أن الجزء الثاني يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة.

وكتبت الشركة المنتجة للفيلم، على البرومو الرسمي لـ”الفيل الأزرق 2″، جملة “لا تخافوا لكن احذروا”، بينما شهد التريلر الكثير من الأحداث المشوقة والتي تحمل طابع من الأكشن والرعب.

ودارت أحداث الجزء الأول عن (يحيى) الطبيب النفسي، المنقطع عن العمل منذ 5 سنوات، ويعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي.

ويصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور (شريف الكردي)، وتتعقد الأحداث لتكشف عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

وحقق فيلم “الفيل الأزرق” الذي عرض في 2014 إجمالي إيرادات 31,395,445 جنيه مصري وضعته في المركز الخامس في قائمة أعلى إيرادات بالسينما المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك