تستمع الآن

فيديو| مي حريري عن هيفاء وهبي: «مريضة نفسيًا.. الله لا يشفيكي»

الإثنين - ٢٤ يونيو ٢٠١٩

مازالت الخلافات بين الفنانتين هيفاء وهبي ومي حريري، مستمرة منذ أن كشفت الأولى عن رسائل خاصة بينها وبين حريري، تطمئن على صحتها في الوقت الذي كشفت فيه الأخيرة عن إدعاء بعض الفنانين المرض من أجل جذب الاهتمام لهم.

بدأت الخلافات عندما كشفت هيفاء وهبي عن سبب غيابها الفترة الماضية، وهو مرورها بوعكة صحية دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

ونشرت هيفاء، صورًا لها داخل حجرتها بالمستشفى حيث تعرضت مؤخرا لوعكة صحية، وظهرت دون مكياج، وعلى وجهها آثار التعب والإجهاد.

وعقب نشر هيفاء وهبي، صورها داخل المستشفى، ظهرت الفنانة مي حريري في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع “سناب شات”، حيث تحدثت بطريقة غير مباشرة عن مرض الفنانات.

وأشارت مي إلى أن بعض الفنانات يلجأن إلى إدعاء المرض من أجل كسب تعاطف الجمهور، قائلة: “صاروا الفنانين يموتوا حالهم، ويطلعوا يقولوا الحمد لله اشتقتلكم، خلاص بقى.. يجيبوا قصص حقيقية يبينوا حالهم فيها”.

وعقب تصريحات مي حريري، كشفت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، عن صور لمحادثة بينها وبين حريري، حيث استفسرت الأخيرة عن حالتها الصحية واطمئنت عليها.

وتبين من الحوار بينهما أن مي تسألها عن حالتها الصحية وتعبّر لها عن حزنها لمرضها، كما يظهر رد هيفاء التي شكرتها لسؤالها عنها خلال مرضها.

وتضمنت الرسائل: “أنا سعيدة أنك تحسنتي، كلنا قلقين عليك، الله يحميك، أحبك عزيزتي”.

وردت عليها هيفاء وهبي فور انتشار الفيديو: “عاودت الاتصال بك لأشكرك على أمرين، الأول هو اطمئنانك علي وأنا مريضة، والثاني لأنك منافقة”.

رسائل هيفاء وهبي الأخيرة، دفعت مي حريري إلى الرد عليها عبر “سناب شات”، حيث قالت: “طول عمرك هيفاء مريضة نفسيا وحطتيني براسك إذا ديزاينر تروحي لعندهم كله يلبس إلا مي، بكل الأحوال الله لا يضرك ولا يشفيكي بعقلك.. لأن عقلك لن يتغير كل حياتك”.

 

View this post on Instagram

 

لا مصدق حالها #مي_حريري كتير هلقد الثقة. حبيبتي انضبي و ما تكبري راسك على فنانة ما بتوصلي ل نصها اوكي حبيبتي؟ اصلا مين انت؟ مين سامع فيكي؟ يا ملكة الانكليزي😂#انسدي و اختفي احسنلك لان في كتير فانز لهيفا مش متلك طبعا ما حدا عارف فيكي. . . . #نجوى_كرم #نوال_الزغبي #اليسا #هيفاء_وهبي #تامر_حسني #نصيف_زيتون #وائل_كفوري #وائل_جسار #راغب_علامة #عاصي_الحلاني #زياد_برجي #سعد_رمضان #شو_محسودين #الليلة_ليلتنا #فارس_كرم #ميريام_فارس #مصريين #لبنان_ #الكويت_ #السعودية🇸🇦 #الجزاير #سوريا_ #سميرة_سعيد #كده_bye #جورج_وسوف

A post shared by The celebrity judge (@thecelebrityjudgeofficial) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك