تستمع الآن

علم الطاقة.. الياقوت الأصفر يطرد الأحلام المزعجة.. وهذا دلالات تكرار رقم معين في مخك

الثلاثاء - ٠٤ يونيو ٢٠١٩

تتحكم الطاقة في قدرات الإنسان، فكلما زادت طاقته الإيجابية زادت قدرته على العمل والإنتاج، بينما السلبية تجلب الأمراض النفسية والعصبية، وفي هذا الصدد جاء علم الطاقة بالعديد من الحلول البسيطة؛ لجلب الطاقة الإيجابية والاستمتاع بحياة صحية.

وقالت مريم أمين، عبر برنامج “متستغربش”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “ماتستغربش لما أقول لك إن العادات القديمة الخاصة بجدودنا طلعت حقيقية 100%، مثل إن مسح البيت بالمياه والملح، وإننا نضع طبق فيه شوية ملح تحت السرير ونغيره كل 3 أيام عشان يمنع الأرق وإن السرير أصلا يكون عال لكي يسمح للطاقة إنها تعدي من تحته.. كل هذه الأمور فعلا تبعد الطاقة السلبية نهائيا، كمان الدراسات أثبتت أن خيوط العنكبوت ووجود أدوات التنظيف في مكان مفتوح والجلوس تحت سقف مائل أو بين عمودين هذه الحاجات تسبب الإجهاد والتوتر”.

وأضافت مريم: “كانوا بيقولوا زمان إن ماينفعش هدية الجواز اللي بنجيبها لأي عروسين تكون ساعة، الحقيقة حتى هذه العادة طلع لها سبب لأنها تعتبر بمثابة إرسال إشارة للعروسين بأن عمرهم هيخلص قريب وهذا بالتأكيد فأل سيئ، والمفروض عموما إن غرفة النوم مايبقاش فيها ساعات حائط ونكتفي فقط بمنبه صغير لكي نتغلب على الأرق والتوتر”.

الألوان

وأردفت: “الألوان لها تأثير كبير في علم الطاقة وتلعب دورا مهما في حياتنا وإحنا مش واخدين بالنا، في حاجة اسمها التأثير السيكولوجي للألوان Color Psychological Effects وهذا عبارة عن ترجمة إحساسك بعد ما تشوف اللون، يعني مثلا الدراسات أكدت أن اللون الأحمر والبرتقالي يعطوا إحساس بالسخونة في حين أن الأزرق والأخضر يمنحوا إحساس بالبرودة، ولكننا نتحدث عن تأثير الألوان النفسي على الحالة المزاجية.. الأحمر لون النار والدم وعشان كده بيسبب الحيوية والحركة وضغط دم أقوى وتنفس أعمق، أما الأصفر فهو لون ضوء الشمس وبيعتبروه علماء الطاقة لون المزاج المعتدل والسرور وهو اللون الوحيد اللى قادر على تهدئة الحالات العصبية الشديدة ويستعمل أحيانا في علاج بعض الأمراض العصبية”.

وأردفت: “الأخضر لون منعش وهادئ وبيسبب الشعور بالراحة وبيستخدموه أيضا في علاج بعض الأمراض العصبية زي الهستيريا، الأزرق هو لون السماء والمياه وبيدى شعور بالخفة وعلماء الطاقة لاحظوا إن التوتر العضلي يتناقص تحت تأثير الضوء الأزرق، البنفسجى بقى وهو اللون المفضل عند ناس كثيرة هو لون هادئ لكنه حزين وبعطي شعور بالحنين”.

الأرقام

وأشارت مريم: “لو صحيت من النوم فجأة وجاء في دماغك رقم معين يتكرر كثيرا أو كل ما تركز في أي حاجة حواليك بتلاقي رقم معين اوعى تستهين بهذا الموضوع، اسمح لي أقول لك إن هذه رسالة كونية ليك من الملائكة، رقم 1 في أوراق التاروت هو الرقم السحري ولمابيتكرر معناه نداء يعني (استيقظ أو ماتضيعش الفكرة) مثلا رقم 4 معناه استدعاء إنك ترجع لمنزلك سواء المنزل ده مقصود بيه بيتك أو جسمك أو بلدك، رقم 2 تكراره معناه إنك في حاجة للتوازن ورقم 3 معناه إنك ماشي في الطريق الصحيح، أما رقم 8 معناه إن فيه فلوس ستأتي لك، ولو مش مصدقني تقدر تدخل على Angel Numbers وتعرف معنى كل رقم من الأرقام اللى بتشوفها”.

الأحجار الكريمة

وأوضحت مريم: “ماتستغربش لما تعرف إن الأحجار الكريمة هي كمان لها تأثير في بحر علم الطاقة، اكتشفنا إن كل حجر له مدلول وله تأثير مختلف عن غيره من خلال الطاقة المنبعثة منه بغض النظر عن شكله الجمالي، يعنى مثلا الياقوت بيقى الجسم من السحر وبيدي للي بيلبسه قوة وجاذبية، والياقوت الأصفر تحديدا بيطرد الأحلام المزعجة”.

وأشارت: “حجر العقيق بيقوي التركيز ويعطي للي لابسه الحكمة، وحجر الكهرمان بيمد الجسم بالقوة ويقى من الأمراض الجلدية زي الثعلبة والجرب والبهاق، وحجر الزمرد يعتبر مزيل دائم للهموم ويمنع الكسل والخمول”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك