تستمع الآن

عادل إمام يرد على أسباب غيابه عن دراما رمضان 2019.. «مستحيل أجازف أمام جمهوري»

الإثنين - ١٧ يونيو ٢٠١٩

غاب الزعيم عادل إمام عن دراما رمضان 2019، بعد مرور مسلسل “فالنتينو” من إخراج رامي إمام، بالعديد من العقبات والأزمات، حيث ترددت إشاعات عن وجود خلافات بين الفنان الكبير وشركة إنتاج المسلسل، وأنها كانت السبب الرئيسي في توقف المسلسل.

ونفى الزعيم عادل إمام، في تصريحات لموقع “اندبندنت عربية”، ما تردد عن وجود مشاكل مع شركة الإنتاج المنتجة للمسلسل، مؤكدا: “أقاويل وخزعبلات ليس لها أي أساس من الصحة، ومن المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، كيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وسُوّقَ له؟ كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعياً أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات”.

كان مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو” الذي كان مقررًا أن يعرض في شهر رمضان 2019، قد تعرض لعدة عقبات كان آخرها توقف التصوير لأسباب رفض الكشف عنها مخرج العمل رامي إمام.

وأضاف عادل إمام، “بالنسبة إلى وقف المسلسل ومن ثم تأجيله فله أسباب أخرى، أهمها دخولنا التصوير في وقت متأخر جداً، تقريباً في يناير الماضي، وهذا تسبب في حدوث أزمة زمنية، فلم يكن هناك متسع من الوقت للانتهاء من كل المشاهد بالشكل الذي يرضيني”.

واستطرد: “الاستعجال كان سينعكس على مستوى جودة العمل، ومستحيل أن أجازف بذلك أمام جمهوري، ووجدنا أننا لم ننته تقريباً من نصف العمل، لذا اقترحت أسرة المسلسل التأجيل إلى بعد رمضان ووافقت، العقل يرجّح ذلك، ولا وجود لحلول منطقية أخرى”.

فالنتينو من تأليف: أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

وعرض للزعيم في رمضان الماضي مسلسل “عوالم خفية”، مع صلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، ومي سليم، ومحمود حجازي، ومن تأليف: أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.


الكلمات المتعلقة‎