تستمع الآن

صورة محمد صلاح في «الجونة» تتحول إلى مسابقة «فوتوشوب»

الأربعاء - ١٢ يونيو ٢٠١٩

حصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على راحة من التدريبات قبل أسابيع من بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام في مصر بدءًا من 21 يونيو المقبل.

وقرر محمد صلاح أن يقضي الإجازة التي حصل عليها في مدينة الجونة، حيث اعتاد أن ينشر صورًا له خلال رحلات بحرية لصيد الأسماك.

ونشر الفرعون المصري عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة خلال تواجده على يخت، ويمسك بسمكة نجح في اصطيادها.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع صورة محمد صلاح، ومازحوه من خلال نشر عدة صور له، في إطار من المزاح والسخرية من الصورة التي نشرها.

ودخل لاعبو منتخب مصر في معسكر مغلق بقيادة خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، قبل أيام من خوض غمار بطولة أمم أفريقيا والتي تقام فعاليتها في مصر، 21 يونيو المقبل، حيث يواجه الفراعنة منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية.

وكان أجيري قد أعلن عن قائمة تضم 25 لاعبا من قبل لدخول معسكر الإعداد للبطولة، والمقام حاليا في برج العرب، قبل أن يستبعد الثنائي أحمد أبو الفتوح “سموحة”، ومحمد أبوجبل “سموحة”.

وضمت قائمة الفراعنة النهائية، 23 لاعبًا وهم : أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، ووليد سليمان (الأهلي)، وعبدالله السعيد (بيراميدز)، وأحمد علي (المقاولون العرب)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وأحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزي)، وعمر جابر (بيراميدز)، وأحمد الشناوى (بيراميدز)، ومروان محسن (الأهلي)، وطارق حامد (الزمالك)، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، وعلي غزال (فيرنس البرتغالي).

كما ضمت محمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي)، وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، وأيمن أشرف ومحمد الشناوي (الأهلي)، ومحمود حمدي «الونش» (الزمالك)، وباهر المحمدي (الإسماعيلي)، وأحمد أيمن منصور (بيراميدز)، ونبيل عماد «دونجا» (بيراميدز)، ومحمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود علاء (الزمالك).


الكلمات المتعلقة‎