تستمع الآن

شاهد| هواتف من الذهب عيار 24 هدية لـ«لاعبي ليفربول»

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

مازالت توابع فوز نادي ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي مستمرة، حيث حقق النادي بقيادة يورجن كلوب البطولة بعد غياب عدة سنوات.

وفي أعقاب فوز ليفربول بالمباراة النهائية أمام توتنهام في المباراة التي أقيمت بمدريد، منح كل لاعبي فريق الريدز iPhone X مخصص مطلي بالذهب عيار 24 مدونا عليه أسماء اللاعبين، لتذكر انتصار ريدز السادس في كأس أوروبا.

وصمم الهواتف iDesign Gold، وحصل 27 من لاعبي ليفربول على الهدية، والتي تم تخصيصها مع اسم ورقم فرقة كل لاعب، بالإضافة إلى شعارات نهائي دوري أبطال أوروبا ومدريد.

وتتكلف منتجات Gold المخصصة، بين 2300 جنيه إسترليني و3500 جنيه إسترليني وفقًا.

كانت الشركة الأيرلندية قد قدمت في السابق هواتف فاخرة للعديد من لاعبي ليفربول الحاليين إلى جانب أساطير الريدز، مثل جيمي كاراجر وستيفن جيرارد.

بدأ المالك “بن”، المشروع قبل 3 سنوات عندما كان في مسكن بلا مأوى في اسكتلندا عندما تخطت أعماله الأولى سن 23 عامًا، وفي السابعة والعشرين من عمره بدأ قصة نجاحه المجنونة وهو يعمل ويقدم منتجات لبعض أكبر الأسماء في كرة القدم.

وبعد فوز ليفربول بنهائي دوري الأبطال، أصبح الدولي المصري أول لاعب مصري في تاريخ كرة القدم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للفوز على توتنهام الإنجليزي بثنائية مقابل لا شيء، في المباراة النهائية لتشامبيونز ليج، التي جمعت الفريقين بالعاصمة الإسبانية مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

 

View this post on Instagram

 

The @kevindebruyne Edition iPhone XS ⚽️

A post shared by IDESIGN GOLD (@idesigngold) on

 

View this post on Instagram

 

The @stevengerrard Platinum Edition iPhone XS. Delivered to his house this morning. Phone sourced by @mobilephonelocker.

A post shared by IDESIGN GOLD (@idesigngold) on


الكلمات المتعلقة‎