تستمع الآن

شاهد الصور| عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو منسي

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

احتفل عمرو منسي، مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش، بعيد ميلاده، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وحضر عيد ميلاد عمرو منسي، الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، ومحمود العسيلي، ومحمد الكيلاني، والسيناريست تامر حبيب، ودرة، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأحمد حسام “ميدو”، وحسام غالي ومحمد ناجي “جدو”.

وحرص عمرو منسي، على التقاط صورة مع عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال حضورهما عيد الميلاد.

كانت دينا الشربيني قد تحدثت عن عمرو دياب خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية، حيث تطرقت في حديثها إلى دور دياب في نجاح مسلسل “زي الشمس”، والدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لها ولأبطال العمل.

وقالت: “عمرو يدعمني جدا في حياتي الشخصية وحياتي العملية، وأول مرة بتكلم عنه لكن مبسوط أكثر مننا، وطاير بالمسلسل بجد”.

وتابعت دينا: “هو فرحان قوي ووقف جنبي جامد جدا، وشكرا ليك جدا لأنه كان يحب المشروع بشكل كبير، كما أنه بطبعه جدع ويحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان يقولي دائمًا قولي الحمد لله المسلسل ناجح.. وخلاص هانت وأنتوا مكسرين الدنيا”.

واستطردت: “هو تعب معانا في المسلسل جدا، كما أنه شخص مساند جدا، وحافظ المسلسل أكتر مننا”.

وأضافت الشربيني: “كان بيشجعنا طول الوقت، وبيديك طاقة إيجابية، وساعدني في أوقات كثيرة جدا، وهو يحب في الحياة أن يكون الشخص مجتهدًا”.

كان عمرو دياب قد ظهر أكثر من مرة في كواليس تصوير مسلسل “زي الشمس”، مع طاقم العمل والتقط معهم الصور التذكارية.

وحرص عمرو دياب على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

كانت تقارير صحفية قد أكدت وجود علاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك