تستمع الآن

بعد الاستبعاد من المنتخب.. بلاغ لـ النائب العام ضد عمرو وردة

الأربعاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٩

كشف المحامي أحمد مهران، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد اللاعب عمرو وردة المحترف في صفوف أحد الأندية اليونانية، لتعمده الإضرار بسمعة الكرة المصرية.

وطالب مقدم البلاغ الذي حمل رقم 8811 ع لسنة 2019، بسرعة التحقيق واتخاذ اللازم نحو اللاعب لتأثيره السيء على سمعة المنتخب المصري.

وأشار مهران في البلاغ الذي تقدم به، إلى أن الرياضة وفقًا لأحكام الدستور المصري جزء من أولويات الدولة في بناء الشخصية المصرية.

وأكمل: “الانضمام للمنتخب الوطني هو أحد صور التكليف الوطني بأداء خدمة عامة، وتعمد اللاعب عمرو وردة الظهور في صورة مشينة تستهدف الإساءة لسمعة المنتخب الوطني”.

وأشار مقدم البلاغ إلى أن عمرو وردة سلك مسالك غير أخلاقية، الأمر الذي يستوجب التحقيق مع اللاعب، مشددا على أنه تعمد الإساءة إلى لسمعة الرياضة المصرية.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، من المعسكر قبل ساعات من مواجهة الفراعنة للكونغو، في إطار مباريات أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، استبعاد عمرو وردة، جناح باوك اليوناني، من المعسكر لأسباب انضباطية.

وقال بيان لاتحاد الكرة منذ قليل: “قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

كان عمرو وردة قد تورط في أزمة مع إحدى الفتيات على موقع “انستجرام”، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب مصر، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حول تورط بعض لاعبي الفريق في أزمة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الساعات الأخيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك