تستمع الآن

«القصيرين دول نعمة».. مفاجأة محمد هنيدي لجمهوره في فيلم «كينج سايز»

الخميس - ١٣ يونيو ٢٠١٩

ساعات قليلة أعقبت طرح الفنان محمد هنيدي، لبرومو فيلمه الجديد “كينج سايز” أو “عقلة الأصبع”، كما أطلق الفنان الكوميدي هذا اللقب عليه، ولاقى ردود أفعال إيجابية على الفيلم من قبل عدد كبير من نجوم الفن ونشطاء “السوشيال ميديا”.

هنيدي الذي غاب عن السينما منذ آخر أفلامه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” عام 2017، عاد مرة أخرى بفيلم “كينج سايز”، والذي وجه من خلال صفحته على موقع “فيسبوك”، رسائل خاصة إلى جمهوره أقل من 165 سم.

ووجه هنيدي، رسالة حماسية إلى متابعيه، قائلا: “يلا هعزم 100 واحد من اللي هيشيروا إعلان الفيلم على حضور الفيلم لما ينزل في حفلة خاصة.. بشرط يكونوا تحت 165 سم”.

كما استطرد الفنان الكبير، قائلا: “طبعًا أنا ممكن أغفلكوا وأعمل دور عملاق.. بس كده المنتج هيغرم بتاع مليار جنيه في الجرافيك ..فاختارنا الأرخص”.

كان الفنان محمد هنيدي قد طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلمه “كينج سايز”، والذي أوشك على الانتهاء من تصويره، فيما لم يكشف بعد عن أبطاله.

كما نشر الإعلان الأول عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وعلق على الفيديو: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع”.

كان هنيدي قد كشف عن تحضيره لعمل سينمائي جديد، يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وعلق على خبر تجسيده لدور عقلة الأصبع في عمل سينمائي جديد من تأليف عمر طاهر، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “لكل اللي سألوا مش هنشوفك في فيلم جديد.. استنوني في فيلم كبير جدا جدا جدا”.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في عيد الفطر 2017، وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

كما يعرض له حاليا مسرحية “3 أيام في الساحل”، على مسرح على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.


الكلمات المتعلقة‎