تستمع الآن

استطلاع يكشف: النساء يفضلن الرجال أصحاب “الكروش” والجسد الممتلئ

الأحد - ٢٣ يونيو ٢٠١٩

كشف استطلاع حديث على أن النساء، حتى ولو كن يمتلكن جسداً رشيقاً، يشعرن بالسعادة أكثر مع الشريك الذي يمتلك “كرش” وجسدة ممتلئ قليلاً، أي نوع الجسد الذي يعرف بـ”dad bods”.

وحسب استطلاع أجرته مجلة “بلانيت فيتنس”، وهي متخصصة في اللياقة البدنية في الولايات المتحدة، أثبتت أن ذوي “الكرش” أكثر جاذبية وراحة بالقلب والعقل، وفقا لما ذكره موقع “فوكس نيوز”، ونقله خالد جواد، يوم الأحد، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

وشددت المجلة في نتائج استطلاعها على أنها تقصد بمن لا يهتمون بالوصول إلى أشكال الجسم الجذابة المختلفة، ولم يكن لديهم الوقت الكافي لممارسة التمارين طوال الوقت.

وأجرت الشركة الأمريكية استطلاع رأي لمعرفة رأي الناس في شكل الجسم مع “الكرش”، وأكدت النتائج أن النساء لا يحبون هذا النمط ويعتبرونه مثيرا وحسب، بل يجعل الرجال يشعرون براحة أكثر.

ولمدة 3 سنوات، درست شركة الألعاب الرياضية الأمريكية شعور الرجال والنساء الأمريكان حول هذا الأمر، وجاءت آخر النتائج بأن 79% من الرجال الذين يتمتعون بالكرش، الذي يميز المظهر الأبوي، أكثر سعادة مع لياقتهم البدنية، مقارنة بـ 64% في العام الماضي، كما أن هذا الشكل يعزز احترامهم لذاتهم، ويساعدهم على حب جسدهم.

وذكرت البيانات أن هذا المظهر يشعر صاحبه بالمزيد من الجاذبية والثقة الآن أكثر من أي وقت مضى، إذ يظن ما يقرب من 80% من المشاركين أن هذا المظهر هو علامة على الرجل واثق في ذاته، ويراه 61% آخرون جسدًا مثيرًا، و51% يعتقدون أن الكرش بديل لـ”الـ6packs”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك