تستمع الآن

أحمد رزق يرد على انتقادات ظهوره في فيلم «الممر» بوزن زائد ونظارة

الإثنين - ٠٣ يونيو ٢٠١٩

قرر الفنان أحمد رزق، الرد على الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، على إثر ظهوره في فيلم “الممر” بطولة الفنان أحمد عز، والذي يعرض خلال عيد الفطر المقبل، حيث انتقد البعض ظهور جندي في الجيش المصري خلال فترة حرب بوزن زائد ونظارة طبية.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، رد أحمد رزق على هذه الانتقادات التي كان مصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، وقرر توضيح وجهة نظرة حول الأمر.

وقال رزق، إنه لا يجسد دور جندي في القوات المسلحة خلال حرب الاستنزاف وليس فردًا ضمن قوات الجيش، حيث يظهر خلال الفيلم في دور مراسل صحفي ومصور.

وأضاف: “الرسالة التي تحملها الشخصية، هو أنك ليس بالضروري أن تكون جنديًا حتى تخدم بلدك، فسواء كنت طبيبًا أو صحفيًا أو مهندسًا، فالجميع يتكاتف من أجل الوطن”.

وشدد رزق على أن السخرية والانتقادات التي تلقاها مؤخرا بسبب هيئته في فيلم “الممر” لا تهمه، مؤكدا: “الانتقادات التي جاءت حول ذلك الأمر لا تهمني، وسعيد جدًا بالتعاون مع جميع أبطال العمل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

ويعد “الممر” ملحمة حقيقية من التاريخ المصري، يجسدها الفنان أحمد عز، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو يحكي أحداث حقيقية خلال حرب الاستنزاف.

ويتناول الفيلم قصة معيشة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، كما يناقش «الممر»، المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967، وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

«الممر» بطولة: أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وأحمد صلاح حسني، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد جمعة، ومحمد فراج، وأمير صلاح، ومحمد الشرنوبي، وإخراج شريف عرفة.

ويضع الموسيقار الكبير عمر خيرت الموسيقى التصويرية للفيلم، حيث بدأ في وضع اللمسات الأولى لموسيقى الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك