تستمع الآن

مشهد جريء بين محمد رمضان ونسرين أمين في «زلزال» يثير الانتقادات

الأربعاء - ٠٨ مايو ٢٠١٩

يتعرض الفنان محمد رمضان، إلى انتقادات كل شهر رمضان نتيجة المشاهد التي يظهر من خلالها مع بطلات أعماله الرمضانية، كان آخرها ما حدث في مسلسل «زلزال» الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية.

وظهر محمد رمضان خلال أحداث مسلسل «زلزال»، مع نسرين أمين في مشهد وصفه البعض بـ«المخل»، حيث ظهرت مرتدية «قميص نوم» بينما ظهر «حربي كرامة» عاري الصدر، وهي تجلس بجواره.

وعادة ما يظهر الفنان محمد رمضان، عاري الصدر في أعماله الفنية، سواء سينمائية أو تليفزيونية، خاصة وهو يؤدي مشاهد «الأكشن».

محمد رمضان

وعلق أحد المتابعين على الفيديو، قائلا: «أسلوب قديم قوي وهزلي أنا مش عارف إيه لزوم المشاهد الساقطة دي في عمل ممكن يكون كويس».

وتدور أحداث «زلزال» في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

وتستمر الأحداث ويرفض البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

المسلسل من بطولة: محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومصطفى منصور، وهنادي مهنى، ومحمد فتحي، وحسام داغر، وسعيد الصالح، وحنان سليمان.

كان محمد رمضان قد تعرض العام الماضي أيضًا لانتقادات في مسلسل «نسر الصعيد» بمشهد مشابه لذلك مع الممثلة وفاء عامر، وبالرغم من حذف القناة الفضائية التي تعرض المسلسل لهذا المشهد، إلا أن محمد رمضان نشر المشهد على قناته الخاصة بموقع «يوتيوب».


الكلمات المتعلقة‎