تستمع الآن

فيديو| محمد صلاح: ستايل شعري «sexy»

الأربعاء - ٠١ مايو ٢٠١٩

وصف الدولي المصري محمد صلاح شعره بـ”المثير” خلال حوار أجراه، يوم الأر بعاء، مع موقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي، قبل لقائه المُنتظر من الكثيرين مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن بين التصريحات اللافتة التي تحدث عنها محمد صلاح في حواره، كانت عن قصة شعره التي أشتهر بها وثابت عليها منذ شهرته، وذلك ردًا على سؤال الإعلامية والمذيعة تايلور روكس حول قصة شعره، حيث قال لها صلاح “بالنسبة لشعري أعتقد أنه ستايل خاص بي، لا أسعى لتغيير  إنه sexy (مثير)”.

وبسؤاله عن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على صفحة ليفربول وهو يلعب كرة السلة قال: “أنا شغوف باللعبة، والآن أصبحت شغوفًا بها أكثر من الماضي، بدأت متابعة بعض المباريات وتعرفت على أسماء بعض اللاعبين مثل جيمس ليبرون وستيفن كوري”.

وعما يقوله البعض بتراجع مستواه هذا الموسم قال: “التوقعات كانت كبيرة جدا، سجلت أكثر من 40 هدفًا الموسم الماضي، الآن يطالبونني بتسجيل 60، والموسم المقبل سيطلبون 90، إذا سجلت 30 هدفًا وحصد فريقي المركز الثالث أو الرابع في بطولة الدوري لن اكون سعيدًا”.

وأجاب على سؤال الدوري أهم لليفربول من دوري الأبطال، قائلا: “الحصول على لقب الدوري الإنجليزي مهم بالنسبة للمدينة والنادي، الدوري أهم من دوري الأبطال لديهم، إنهم يفضلون الدوري كثيرا، لكنني أفضل الفوز بالاثنين، وإن كان علي الاختيار بين هذا وذاك فسنضطر للتضحية بدوري الأبطال من أجل الدوري، أحب البريميرليج كثيرا لكنني أحب دوري الأبطال كذلك، يمكنني أن أضحي من أجل المدينة”.

وعما حدث مع راموس في نهائي الأبطال قال: “لقد كانت لحظة سيئة، مباراة نهائي دوري أبطال حلم كبير لي وللمدينة، للجماهير، كانت لحظة صعبة خاصة عند التبديل، ذهبت لغرفة خلع الملابس، بكيت، شعرت وقتها أن الحلم قد انتهى”.

وبسؤاله عن الوقت الذي استغرقه لتخطي تلك اللحظة قال: “أعتقد أنها ما زالت تؤلمني حتى الآن، كنا بحاجة للفوز، كنا قريبين من البطولة”.

وواصل صلاح: “كنت أرغب للعب في كأس العالم بشكل أفضل، لقد كان حلمًا بالنسبة، ولكن لم أكن بكامل لياقتي، كنت أذهب إلى غرفتي وأبكي كل يوم لم أشارك في المباراة الأولى مع المنتخب، بكيت بالحافلة، كنت أريد البدء، كنت أريد اللعب”.

وردًا على ما إذا كانت هناك فرصة للحديث مع راموس عن الواقعة أجاب: “لا لم أتحدث معه، وبالنسبة لي الأمر انتهى”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك