تستمع الآن

فيديو| بسمة وهبة تسافر إلى السعودية عقب تقديم استقالتها من برنامج «شيخ الحارة»

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

عقب قرار الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، على قناة “القاهرة والناس”، بتقديم استقالتها من القناة بعد بث حلقتها مع الكاتبة ياسمين الخطيب، قررت السفر إلى الخارج.

كانت بسمة بحسب صحيفة “المصري اليوم”، قد تقدمت باستقالتها بعد إذاعة حلقة البرنامج مع ياسمين الخطيب، والتي رفضت وهبة إذاعتها، بعد أن تطرقت فيها الكاتبة والفنانة التشكيلية إلى علاقتها مع المخرج خالد يوسف.

كانت “ياسمين” قالت في حلقتها المُذاعة السبت من البرنامج، إنها لا تتشرّف بفترة زواجها بالمخرج خالد يوسف، واصفةً زواجها بـ”اللعنة”، مؤكدة أنها ليست من سرب الصورة مع يوسف والتي انتشرت مؤخرًا.

وصدر قرار من نقابة الإعلاميين بوقف بسمة وهبة، بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية، حيث قررت السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ونشرت بسمة وهبة، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع «انستجرام»، في الظهور الأول لها، بعد قرار إيقافها عن ممارسة نشاطها الإعلامي في تقديم برنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس».

وظهرت في الحرم المكي، موضحة أنها تؤدي حاليًا عمرة بقولها: «شوفوا الحرم زحمة إزاي؟ من أحلى المرات اللي عملت فيها العمرة، ربنا سهلها بطريقة مش معقولة مع إنه العشرة الأواخر».

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وتابعت: «الحمد لله دعيت لكل الناس اللي موصياني بالدعاء، وأنتم كمان ادعولي، عمرة مفيش بعد كده، الواحد في بيت ربنا بيحس براحة نفسية حلوة جدًا، يا رب كلكوا تحسوا نفس الإحساس».

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، اعتادت إثارة الجدل في برنامجها “شيخ الحارة” الذي وصل إلى موسمه الثالث رمضان الجاري، حيث تعتمد فكرة البرنامج على استضافة شخصيات أثارت الجدل في المجتمع المصري، فنيًا أو سياسيًا، مثل ما أثارته في الفترة الأخيرة في حلقتي الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك