تستمع الآن

فيديو| أول برومو تشويقي لفيلم محمد سعد «محمد حسين».. «السر في لوحة»

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم «محمد حسين»، بطولة الفنان محمد سعد، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وظهر محمد سعد والجميع يسأله عن اسمه «محمد حسين»، حيث يقابل سمير صبري الذي يمر بأزمة عائلية، فيقرر رسم آخر لوحاته على ظهره، ويحاول الجميع الحصول على هذه اللوحة.

كان المخرج كريم السبكي، قد كشف عن الملصق الدعائي الأول لفيلم الفنان محمد سعد، «محمد حسين» والذي يعرض في عيد الفطر المقبل.

ونشر السبكي صورة للملصق الدعائي، حيث ظهر فيه عدد كبير من وجوه محمد سعد المختلفة، وذلك عبر الصفحة الرسمية للسبكي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتدور أحداث العمل حول السائق محمد حسين، والذي يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس.

كما تقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.

فيلم «محمد حسين»، بطولة: محمد سعد، وسمير صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، وفريال يوسف، وويزو، وحمدي الوزير، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد علي.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم «الكنز» الذي شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري، والذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك