تستمع الآن

فيديو| أمير كرارة: رفضت كلبش في البداية.. وصورته «أكل عيش وخلاص»

الخميس - ٠٩ مايو ٢٠١٩

قال الفنان أمير كرارة، إنه نادم على تقديم مسلسل «الطبال» عام 2016، والذي لم يلق نجاحًا عند عرضه خلال شهر رمضان.

وأشار أمير كرارة في تصريحات تليفزيونية، إلى أن اختيار المسلسل لم يكن موفقًا منذ البداية، لأنه يشبه الكثير من الأعمال التي قدمها من قبل، مثل «طرف تالت» و«حواري بوخارست».

وأضاف «الاختيار مكنش صح لأنه شبه حاجات قدمتها من قبل زي (حواري بوخارست)، وعند عرض مسلسل (الطبال) شعرت أنه لم يحقق نفس نجاح مسلسل (طرف تالت)، ومحبتوش لأنه بعد اللي عمله في الطبال شعرت أن الشخص عندما يقع محدش بيسمي عليه».

واستطرد: «الواحد لما بيحس أن لو في خطوة اتكعبل فيها محدش يقف جنبه، ومجاليش حاجة بعد الطبال، وكلمت أكثر من شخص محدش رد عليّ، وفكرت في الهجرة وكنت هروح أي حتة، لكن خطوة كلبش أحيتني من جديد».

أسرار عن كلبش

وأكد أمير كرارة، أنه لم يوافق على دوره في مسلسل «كلبش» منذ البداية، قائلا: «حضر لي منتج كلبش محمد عبدالحميد وقلتله مش عايز أشتغل وتعبان نفسيًا، وعرض الدور عليّ أكثر من مرة وقالي اقرأ الورق ده، لحد لما دخلت صورت أول حلقة وأنا مقرتش ورقة منه».

وأضاف: «مكنتش عايز أعمله ومحدش فكر يعمل المسلسل ده، وكان في درج المنتج لمدة 5 سنوات».

وأكمل: «اشتغلنا على الشكل وحلقت شعري وذقني، لكن لم أكن مقتنع، وقلت هشتغل وهاكل عيش ويفشل زي ما فشل (الطبال)، وأهاجر وخلاص».

وتابع: «تفاجئت في رمضان بنسب المشاهدة الكبيرة في الشارع، وكانت عودة قوية وربنا عوضني».

وكشف أمير كرارة، عن عرض الدور من قبل على الفنان حسن الرداد الذي رفضه.

ويقدم أمير كرارة حاليًا الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» والذي يعرض حاليًا على أحد القنوات الفضائية، حيث حقق الجزءان الأول والثاني من المسلسل نجاحًا ضخمًا، ما دفعه إلى تقديم عمل فني ثالث يحمل نفس الاسم.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك