تستمع الآن

فيديو| آخر تطورات إصابة محمد صلاح.. ورسائل من نجوم الكرة والفن

الأحد - ٠٥ مايو ٢٠١٩

إصابة خطيرة تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تدخل عنيف من حارس نيوكاسل في رأس صلاح خلال المباراة التي أقيمت في الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح للإصابة بسبب تدخل عنيف مع مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل في أثناء الشوط الثاني من المباراة، وهو ما استدعى مغادرته للملعب محمولًا على نقالة.

ويتصدر الريدز جدول الترتيب في انتظار نتيجة مواجهة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي، غدًا الإثنين.

ووفقا لتقرير لـ«بي بي سي»، فإن إدارة ليفربول متفائلة بأن محمد صلاح سيكون متاحًا أمام برشلونة يوم الثلاثاء بعد إصابته، لكن زميله روبرتو فيرمينو سيغيب عن المباراة.

وقال يورجن كلوب المدير الفني للريدز، في تصريحات بعد المباراة: «هو بخير، وتمكن من مشاهدة باقي المباراة في غرفة تبديل الملابس بعد رحيله في الدقيقة 73».

وقال مدرب الريدز: «لقد حصل مو على فخذ حارس المرمى في رأسه، وبعد ذلك كان على الأرض، وكان على الطبيب اتخاذ قرار بشأن الملعب أو خارج الملعب، وكان القرار خارج الملعب ونحن نقبل ذلك بالطبع»

وأكمل: «عندما وصلنا، كان جالسًا في غرفة ارتداء الملابس وشاهد اللعبة.. كان على ما يرام ولكن بالطبع يتعين علينا انتظار نتائج الفحوصات».

كان صلاح قد ظهر عقب نهاية المباراة، وهو يتجه إلى حافلة الفريق سليمًا ولم يتوجه إلى المستشفى.

في ذات السياق، وجه عدد كبير من الفنانين واللاعبين رسالة إلى الدولي المصري بعد إصابته المروعة التي خرج بسببها على نقالة خلال أحداث المباراة.

وعلق وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق على إصابة الفرعون المصري، قائلا: «ألف سلامة عليك يا صلاح.. إن شاء الله بسيطة الإصابة وتكون بخير وعافية يا بطل».

كما وجه رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي الحالي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، رسالة إلى محمد صلاح، قائلا: «ألف سلامة يا صلاح»، كما قالت الفنان الشابة ياسمينا الحلواني: «سلامتك يا غالي».

ويتصدر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 22 هدفًا، ويأتي في المركز الثاني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي وساديو ماني مهاجم ليفربول برصيد 20 هدفا، ثم الجابونى بيير أوباميانج في المركز الثالث برصيد 19 هدفًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك