تستمع الآن

غادة عبد الرازق عن “حدوتة مرّة”: “كوارثها اللي جاية أكبر من اللي فاتت”

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الأحد، الفنانة غادة عبد الرازق، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً.

وقالت غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد “حدوتة مرة”: “شكل جديد ونوعية جديدة إني بعمل دور شر مطلق أول مرة أعمله، ويارب الحدوتة تعجب الجمهور”، مضيفة: “كنت قاصدة إن أشوف نفسي بشكل جديد ودم جديد وروح جديدة وده بيطلع مع الأسماء الجديدة بيبقى عندهم طموح لإثبات نفسهم ووجهة نظرهم وده كان من الحاجات اللي كنت عاوزة أحققها السنة دي”.

وكشفت عن خط الأحداث المقبل في مسلسلها “حدوتة مرة”، قائلة: “كوارثها اللي جاية أكبر من اللي فاتت”، مشيرة إلى أنها شخصية تجمع بين الشر الداخلي وكذلك الأحداث التي تدفعها إلى ممارسة هذا الشر.

ووجهت “غادة” رسالة لشخصية الجدة التي أصبحت تمثلها، قائلة: “جدة لطيفة ولذيذة وحياتي اتغيرت بأحفادي.. بحس إنهم حتة مني”، موضحة أنها ترى منهم بعض من شخصيتها: “بشوف ساعات إنهم لما بيقفوا قدام المراية ويغنوا ويرقصوا بفتكر نفسي وأنا صغيرة”.

ونفت الفنانة غادة عبد الرازق وجود أية خلافات بينها وبين الفنانة إلهام شاهين بسبب حذف مشاهد من فيلم “خلطة فوزية”، مؤكدة: “لا لا.. الحاجات دي مر عليها وقت طويل جدًا، وأنا بحبها وبحترمها جدًا كفنانة وإنسانة”.

وقالت “غادة” إن سمية الخشاب لم تكن صديقة مقربة لها، موضحة: “كنا زمايل لكن مش صحاب قريبين من بعض”، موجهة رسالة للفنانة سهير زكي، قائلة: “أنا بعشقك وبحب أتفرج عليها جدًا وفي كل المناسبات عندنا زمان كانت بترقص فيها.. وزمان وأنا صغيرة لما بيسألوني ماما مين أقول لهم سهير زكي”.

وعن أغنيتها بعنوان “قربني لهواك قربني”، والتي قدمتها في بداياتها، قالت غادة عبد الرازق: “أغنية فاشلة عملتها في بداياتي للأسف وكنت متخيلة إني هبقى مغنية ناجحة لكن المشروع فشل، فشل ذريع”.

كما وجهت رسالة لمسلسلها “السيدة الأولى”، قائلة: “كان من أنجح أعمالي المشرّفة واللي أنا مبسوطة بيها جدًا جدًا”.

وقالت “غادة” للفنانة هيفاء وهبي: “كل سنة وأني طيبة وأنا بحبك وبحب شكلك جدًا كمان”، مؤكدة: “ما أقدرش أقول إن فيه عمل هيجمعنا مع بعض لأن كل واحد ليه نجوميته وشخصيته وأدواره”، مضيفة أنها لم تتمكن من متابعة أي مسلسل رمضان الحالي، وأنها تشاهد مسلسلها بصعوبة كلما توافر ذلك.

وتمنّت “غادة” تقديم شخصيتين تاريخيتين هما الملكة حتشبسوت أو الملكة شجرة الدر، موضحة أن مسلسلها “الكابوس” تعتبره من أهم أدوارها لأنها اعتمدت فيه على التمثيل فقط بعيدًا عن الشكل، مشيرة إلى أنه يوجد عدد من الأعمال التي تندم عليها لكنها لا تحب الإشارة لها لأن هناك أشخاص آخرون عملوا بها.

وقالت غادة عبد الرازق للمخرج محمد سامي: “كل سنة وأنت طيب ومبروك ليه هو والنجم الجميل أحمد السقا على ولد الغلابة”.

وعن السوشيال ميديا، قالت “غادة”: “من كتر ما أنا اتأذيت منها بقيت حريصة جدًا في التعامل معاها.

وفي رسالة لنفسها، قالت: “خلي بالك من نفسك وركزي في شغلك وما تسمعيش الأحقاد اللي حواليكي وما تخليش حاجة ترجعك لورا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك