تستمع الآن

طليقة الفنان علي ربيع تنشر الصور الأولى لابنتهما في عيد ميلادها الأول

الخميس - ٣٠ مايو ٢٠١٩

شاركت ندى محمود، طليقة الفنان علي ربيع، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، ظهرت فيها مع والديها، وابنتها «مليكة»، لتحتفل ندى بعيد ميلاد ابنتها، بعد ما أتمت عامها الأول، يوم الأربعاء.

وظهرت ندى محمود في الصور تلهو وتلعب مع ابنتها «مليكة»، ووالديها كذلك، فيما تغيب علي ربيع عن حفل عيد ميلاد ابنته، بسبب تأثر علاقته مع «ندى»، بعد انفصالهما مؤخرًا.

يُذكر أن علي ربيع، قد أعاد متابعة زوجته ندى عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، إذ ظهر الأول ضمن قائمة المتابعين لها، بعد أن قام بإلغاء متابعتها عقب التوتر الذي حدث بينهما، وانفصالهما.

وفي الوقت ذاته، أصرت ندى محمود، على موقفها، فلم تقم بإعادة متابعة زوجها علي ربيع، الأمر الذي يشير إلى أن الخلافات لم تنته بعد لكن علي يحاول حلها بالتصالح، لا سيما أن ندى قامت بإغلاق حسابها بعد ساعات قليلة من قيام «ربيع» بإعادة متابعتها، لتعيد فتح الحساب مرة أخرى خلال الأيام الماضية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت ندى محمود، يوم الجمعة 19 أبريل الماضى، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا، ففي البداية نشرت، ندى، منشورًا لها عبر فيسبوك، قالت فيه: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

وأعادت ندى محمود مشاركة هذا المنشور عبر انستجرام، وكتبت تعليقًا آخر، تفتح النار فيه على “ربيع”، قالت فيه: “أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك