تستمع الآن

شاهد.. هل كشفت زوجة الفنان أحمد داوود قاتل «فريدة» في زي الشمس؟

الخميس - ٣٠ مايو ٢٠١٩

نجاحات كبيرة يحققها مسلسل “زي الشمس” للفنانة دينا الشربيني وأحمد السعدني، خلال عرضه على الشاشات الفضية خلال شهر رمضان الجاري، حيث تدور الأحداث حول قاتل “فريدة” والتي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور.

ويصنف مسلسل “زي الشمس” ضمن نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه حول قصة شقيقتين، تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، وتكتشف على مدار رحلة البحث العديد من الأسرار المتعلقة بحياة أختها الراحلة والتي لم تكن تعرف عنها شيئا، وهو مأخوذ عن المسلسل الإيطالي Sorelle.

وتدور حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قاتل “فريدة”، خاصة وجود حالة كبيرة من السرية بين نجوم العمل لعدم كشف تفاصيل المسلسل أمام السوشيال ميديا حتى لا تُحرق أحداثه.

وعلى هامش أحداث المسلسل، وضعت الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داوود المشارك في بطولة المسلسل، صورة لها مع زوجها خلال زفافها، وعلقت: “بعد كل ده.. برده مقاليش مين اللي قتل فريدة”.

ورد الفنان أحمد السعدني عليها، قائلا: “هو عشان اللي أنا شايفه ده مقلكيش؟”، لترد علا رشدي: “بس يا سعدني يا قتال القتلة أنت”، ولا يعرف هل كانت تمزح معه أم تقصد ذلك.

كما كشف مصدر بفريق عمل مسلسل “زي الشمس” عن حقيقة ما أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول نهاية المسلسل، وفقا لما نقله موقع “في الفن”.

وشدد على أن نهاية “زي الشمس” لن تكون متطابقة مع نهاية المسلسل الإيطالي Sorelle، وهو المسلسل الذي منقولا عنه.

وتابع: “نهاية زي الشمس لم تكتب حتى الآن، وأحداث المسلسل تختلف بشكل كبير عن النسخة الإيطالية، وأن التشابه الوحيد في الفكرة العامة للعمل، كما أن صناع المسلسل التزموا أدبيا بالإشارة إلى أن زي الشمس مستوحى من المسلسل الإيطالي على التتر”.

“زي الشمس”، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وليلى عز العرب، ومريم الخشت.

وشهد المسلسل عددًا من الأزمات قبل بداية شهر رمضان، حيث بدأت مع انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، ودخول المخرج سامح عبدالعزيز بدلا منها.

كما شهد المسلسل مشكلة أخرى مع الفنان جمال سليمان، حيث تصدرت دينا الشربيني قائمة الممثلين على البوستر الترويجي، بينما حل الفنان الكبير جمال سليمان في الصف الأخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك