تستمع الآن

شاهد.. جون سينا ينشر صورة محمد صلاح لهذا السبب

الخميس - ٠٩ مايو ٢٠١٩

تفاعل المصارع العالمي جون سينا، مع صورة الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد صعود الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر جون سينا، عبر صفحته على موقع الصور «انستجرام»، صورة للنجم المصري محمد صلاح، وهو يرتدي تيشيرت NEVER GIVE UP، الذي ارتداه قبل مباراة ليفربول وبرشلونة الأخيرة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقا لما قرأه جيهان عبدالله وخالد جواد في برنامج «كلام في الزحمة».

كان الدولي المصري محمد صلاح، قد ظهر يتجول في ملعب الآنفيلد قبل اللقاء المصيري، وهو يرتدي تيشيرت عليه كلمات: «لا تيأس أبدًا»، في إشارة إلى إمكانية تعويض لاعبي ليفربول لخسارتهم أمام البارسا بثلاثية نظيفة في الكامب نو.

وتساءل الكثيرون، عن السبب وراء استعانة جون سينا بصورة محمد صلاح، حيث إن السبب يعود لأن سينا دائمًا ما يرفع شعار NEVER GIVE UP خلال مبارياته على حلبة المصارعة.

كما يرتدي «تيشيرت» مكتوبًا عليه هذه العبارة أيضا، وربما هذا هو ما دفعه لدعم محمد صلاح.

كان صلاح قد تعرض لإصابة خطيرة وذلك بعد تدخل عنيف في رأس صلاح خلال المباراة التي أقيمت في الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي، ما جعله يغيب عن مباراة البارسا.

ريمونتادا قدمها لاعبو ليفربول الإنجليزي، تؤهلوا من خلالها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز برباعية مقابل لاشيء على فريق برشلونة الإسباني على استاد الآنفيلد، في مهمة كانت شبه مستحيلة، ليلتقي توتنهام الإنجليزي في النهائي الذي يقام في أسبانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك