تستمع الآن

شاهد| القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2019.. النجوم يتنافسون على الأعلى مشاهدة

الجمعة - ٠٣ مايو ٢٠١٩

أيام قليلة على بدء شهر رمضان 2019، حيث يتنافس صناع الدراما هذا العام بكم كبير من الأعمال الفنية التي تضم كوكبة ضخمة من النجوم في عالم السينما والتليفزيون، وهو الأمر الذي ينتظره الجمهور في الوطن العربي.

وتتميز الدراما المصرية خاصة بباع كبير في عالم الفن في الوطن العربي، حيث إنها تعد الأضخم في المنطقة خلال شهر رمضان، ويتنافس فيها عدد كبير من الفنانين ذات الثقل الفني أو كما يطلق عليهم «نجوم الصف الأول».

زلزال (محمد رمضان)

تدور أحداث «زلزال» في فترة زلزال 1992، وأحداث تقع خلال تلك الفترة على هامش سقوط عدد من المنازل بسبب الزلزال.

المسلسل بطولة: محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومصطفى منصور، وهنادي مهنى، ومحمد فتحي، وحسام داغر، وسعيد الصالح، وحنان سليمان.

هوجان (محمد إمام)

ويظهر محمد إمام، في هيئة بطل خارق يتحدى الصعاب ويشارك في مسابقات على هامش المهرجانات الشعبية.

«هوجان» بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

الواد سيد الشحات (أحمد فهمي)

تدور قصة المسلسل حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويفاجأ بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه.

المسلسل بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، وأوس أوس، ومحمود الليثي، ومصطفى بسيط، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.

قمر هادي (هاني سلامة)

تدور أحداث «قمر هادي» حول تعرض هاني سلامة لحادث سيارة كبير خلال أحد المسابقات الرياضية التي يخوضها، ثم يفقد على أثره الذاكرة.

«قمر هادي» بطولة:هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادي الجيار، ومراد مكرم.

لمس أكتاف (ياسر جلال)

تدور أحداث العمل، حول المصارع الذي يدعى «أدهم» ويتورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا.

«لمس أكتاف» بطولة: فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ومحمد عز، وأروى جودة، وسمر مرسي.

طلقة حظ (مصطفى خاطر)

تدور قصة «طلقة حظ» في إطار كوميدي عن شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته.

المسلسل بطولة: مصطفى خاطر، وآيتن عامر، وهبة مجدي، وخالد أنور، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وإيمي، وميرنا نور الدين، وحسني شتا، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة.

ولد الغلابة (أحمد السقا)

تدور الأحداث حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، وتدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

المسلسل بطولة: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومي عمر، وهادي الجيار، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، ومن إخراج محمد سامي.

حكايتي (ياسمين صبري)

تخوض ياسمين صبري، البطولة لأول مرة خلال شهر رمضان 2019 من خلال مسلسل «حكايتي».

تدور الأحداث حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك.

المسلسل بطولة: ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

زي الشمس (دينا الشربيني)

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

المسلسل من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد مالك، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وريهام عبدالغفور، وليلى عز العرب، ومريم الخشت.

سوبر ميرو (إيمي سمير غانم)

تجسد إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

المسلسل بطولة: حمدي الميرغني، وأحمد سلطان، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمر الشناوي، ومحمد محمود.

لآخر نفس (ياسمين عبدالعزيز)

تظهر ياسمين في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

«لآخر نفس» بطولة: أحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ومراد مكرم، وهاجر الشرنوبي، وحازم إيهاب، وأحمد كمال، وعواطف حلمي.

أبو جبل (مصطفى شعبان)

تدور الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير يدعى «أبو جبل»، يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

المسلسل بطولة: مصطفى شعبان، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وخالد كمال، وآيتن عامر، وعائشة بن أحمد، ودياب، ومحمد لطفي، وصلاح عبدالله، ومريم حسن.

فكرة بمليون جنيه (علي ربيع)

تدور أحداثه حول شخصية علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة.

المسلسل بطولة: علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف.

كلبش 3 (أمير كرارة)

يتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية ويتجه بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه هشام سليم (أكرم صفوان)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

المسلسل بطولة: روجينا، وياسر علي ماهر، وهشام سليم، وأحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وماجد المصري، ومحمد علي رزق، وإسلام جمال، ودينا.

السهام المارقة 2 (شريف سلامة)

يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

بطولة: شريف سلامة، وشيري عادل، وهاني عادل، وعائشة بن أحمد، ومحمد عرقاوي، ودينا يوسف.

بركة (عمرو سعد)

تدور الأحداث حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ.

المسلسل بطولة: كمال أبو رية، وهالة صدقي، وهنادي مهنى، ومصطفى درويش، ورنا رئيس، وأحمد جمال سعيد، ومحمد أبو داوود، وصلاح عبدالله، وعبدالرحمن أبو زهرة.

شقة فيصل (كريم محمود عبدالعزيز)

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل 4 شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

المسلسل بطولة: آيتن عامر، وصلاح عبدالله، ونسرين أمين، ومي القاضي، ومنة عرفة، وندى موسى، وأحمد فتحي، وفاروق شيبا.

علامة استفهام (محمد رجب)

تدور أحداثه حول “نوح الشواف” الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

المسلسل بطولة: إدوارد، وميرهان حسين، وجيهان خليل، وإسلام حافظ، ومؤمن نور، ومحمود البزاوي.

البرنسيسة بيسة (مي عز الدين)

تجسّد مي شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، أما الشخصية الثانية فهي الجدة، التي تعيش معها، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

«بيسة» من بطولة: مي حسن، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وبيشوي طاهر، وسامي مغاوري.

مسلسل ياسمينا (حورية فرغلي)

تدور أحداث مسلسل حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسهم اليومية، وكان مقررا أن يسمى «مملكة الغجر» في رمضان 2019، قبل أن يتم تغييره إلى ياسمينا.

المسلسل بطولة: حوريا فرغلي، وفيفي عبده، وميار الغيطي، وسامح الصريطي، ولي لي قاسم، وزينب عبد الوهاب، وحازم سمير، وغفران الندي، وحازم ماهر.

بدل الحدوتة تلاتة (دنيا سمير غانم)

تدور الأحداث حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة.

المسلسل بطولة: دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد سلام، ودلال عبدالعزيز، وسمير غانم.

ابن أصول (حمادة هلال)

(هشام) من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

المسلسل بطولة: آيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، ومحمد نجاتي، وكريم أبو زيد.

قابيل (محمد ممدوح)

تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة قتل فتاة، والتي يرى شبحها كثيرًا، حيث يحاول الوصول لمكان الجثة وأيضًا تحديد هوية القاتل.

بطولة: محمد فراج، وأمينة خليل، وأحمد كمال، وأحمد خالد صالح، وبسنت شوقي، وعلي الطيب.

الزوجة الـ18 (حسن الرداد)

في إطار اجتماعي كوميدي يتورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

المسلسل بطولة: غنوة محمد، وهيدي كرم، ونور الكاديكي، وسالي رشاد، وآية سماحة.

بروفا (أحمد فهمي)

مجموعة من المفارقات الكوميدية التي يقع فيها بطلي العمل (أحمد فهمي، وماجي بو غصن) عقب تعارفهما.

المسلسل من بطولة: أحمد فهمي، وماجي بو غصن، ونهلة عقل، ووسام صباغ.


الكلمات المتعلقة‎