تستمع الآن

ريم البارودي: أحمد سعد «ما يتبكيش عليه».. ولم أحاول الانتحار بعد طلاقي منه

الثلاثاء - ٢٨ مايو ٢٠١٩

هاجمت الفنانة ريم البارودي طليقها الفنان أحمد سعد، يعد ظهوره الأخير في برنامج “شيخ الحارة” والحديث عن فترة زواجهما، كما تطرقت خلال حديثها عن أدوارها المميزة التي قدمتها في الكثير من الأعمال خاصة الصعيدية منها.

وقالت ريم، في برنامج “غبقة سكوب” مع الإعلامية فجر السعيد، إنها أخرجت الكثير من الطاقة السلبية التي تحملها بداخلها أثناء تأديتها لدورها في مسلسل “قيد عائلي”، مشددة: “لولا قيد عائلي كان زماني في مستشفى للأمراض النفسية، وكنت اتجننت”.

وتابعت: “عملت 4 مسلسلات باللهجة الصعيدية، منذ بداية مشواري الفني، وهم: حدائق الشيطان، أزهار، الرحايا، ومملكة الجبل، في بنات جيلي كلهم محدش عمل كدا”، مشيرة إلى أن هناك الكثير من أهل الصعيد ذوات شعر أشقر وعيون ملونة، مشيرة إلى أن أدائها للهجة الصعيدية كان صعبًا عليها، حيث أنها كانت تتلقى تعليمها في مدارس لغات ولذلك اللغة العربية صعبة عليها، مؤكدة أنها كانت تخضع للكثير من البروفات.

وأكدت الفنانة على حبها وتقديرها الكبير للإعلامي مفيد فوزي، حيث أنه هو أول من كتب عنها بعد دورها في مسلسل “حدائق الشيطان” وهو لا يعرفها.

وعن فنانها المفضل، قالت “البارودي” إنها من أشد المحبين للفنان تامر حسني، قائلة: “أنا بعشقه وهو نجم الجيل بجد”، مؤكدة على أن هناك الكثير من الأجيال تجتمع على حبه، حيث أنه أن ينجح في الغناء والتمثيل معًا.

وعن علاقاتها السابقة مع الفنان أحمد سعد، قالت الفنانة ريم البارودي، إنها لا تجيد الطبخ نهائيًا، مشيرة إلى أنه في فترة زواجها من سعد كان هو من يقوم بالطبخ، مؤكدة أن صدمة علاقاتها بأحمد سعد كانت من أقوى صدمات حياتها، حيث أنها لم تتعرض للكثير من الصدمات في حياتها، مشيرة إلى أنها من أذت نفسها في تلك العلاقة حيث أنها صبرت كثيرًا عليه.

ونفت “البارودي” محاولتها فيما قبل للانتحار بسبب علاقتها بسعد، كما تردد على لسان البعض، موضحة أنها تستغرب كثيرًا ممن يرددون الشائعات حولها بالرغم من أنها من أكثر الفنانات التي تخرج عن صمتها وتتحدث للجمهور.

وأشارت: “أحمد سعد ما يتبكيش عليه، هو طالع يأخذ تاره مني، وزي ما أنا طلعت مع شيخ الحارة هو طلع، لكن الناس شافت إن اللي عمله مش حلو، حتى لو اتجوزتني يوم عيب تقول كده”.

ووجهت “ريم” اللوم للإعلامية بسمة وهبة، لتحدثها كثيرًا عنها في أغلب الأسئلة مع طليقها وزوجته السابقة سمية الخشاب في برنامجها “شيخ الحارة” قائلة: “أنا ما أذتكيش في حاجة أو ضايقتك.. أنتم كنتم بتعملوا حلقة تردوا على زوجته السابقة ولا قبل السابقة”.

وأوضحت “البارودي” أنها من مواليد برج الميزان، مشيرة إلى أن هذا البرج من أهم صفاته هو احتوائه على العديد من الشخصيات بداخلها، كما أنه يفرض شخصيته على من حوله، مؤكدة على أنها من أكثر الشخصيات المتفائلة والمحبة للحياة، مؤكدة على أنها ستتزوج عندما يأتيها الشخص المناسب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك