تستمع الآن

“رسايل”.. هشام سليم: بحب النادي الأهلي وجمهوره وإدارته مبحبهاش

الخميس - ٠٩ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، الفنان هشام سليم، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً، حيث تعتمد فكرة البرنامج على توجيه الفنان عدد من الرسائل لبعض الأشخاص كالفنانين والشخصيات العامة ورسائل للسوشيال ميديا، وأخرى عامة للحياة.

ووجّه “هشام” الرسالة الأولة لأخيه خالد سليم قائلًأ: “وحشتني.. بقالي كتيي ما شوفتكش”.. مؤكدًا أنة والده الكابتن صالح سليم لم يفرق بينهما أو يحب أحدهم أكثر من الآخر حتى في العقاب كان يساوي بينهم.

ونفى “هشام” استياءه من عدم استعانة المخرج الراحل يوسف شاهين به في فيلم “اليوم السادس، قائلًا : “هو حر وعمري ما أدخلت في حاجة زي كده”، مشيرًا إلى أن النقاد هاجموا فيلمه “عودة الابن الضال” ككل وليس هو شخصيًا، وأن الفيلم بعد كل تلك السنين “مكسر الدنيا”، ولم يغفل الفنانة ماجدة الرومي التي شاركت أمامه في الفيلم قائلًا لها: “وحشتنيا كل سنة وأنتي طيبة.. أخر مرة شوفتك في لندن وأرجو إنك كويسة والأسرة كلها بخير”.

وعلّق الفنان هشام سليم على آداء النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلًا: “أنا قلت كده من الأول وأنتوا ما صدقتوش.. ربنا يستر على النادي الأهلى علشان أنا بحبه وجمهوره بحبه وإدارته ما بحبهاش”، موجهًا رسالة للاعب المصري العالمي محمد صلاح، قال فيها: “أنت رفعت راسنا أكتر من أي حد في مجال الرياضة ربنا يخليك ويبعد عنك ولاد الحلال الكتير دول وركز في شغلك وربنا يحفظك وتبقى نجم الدوري السنة دي برده”.

وعن تقديمه برنامج على إحدى القنوات العربية، قال: “الموضوع ما عجبنيش لكن هم قالوا إنهم ما لقوش حد تاني ولكن أنا لم أستمتع بالتجربة ودي حاجة أنا عملتها لأني أديت كلمة، وكنت أفضّل أبقى في برنامج أقدر أتكلم فيه عن حاجات فنية بعملها، لكن في الآخر لقيت نفسي مذيع سياسي وأنا ما بحبش السياسة”.

وقال هشام سليم إنه إذا أحب أن يقابل شخصية سياسية ستكون الرئيس السيسي: قائلًا: “هأقول له يا سيادة الريس أنت مفيش قرار أخدته لصالحك.. هو إيه اللي بيحصل!”.

كما وجّه “هشام” رسالة لصديقته النجمة شريهان، قائلًا: “دي أختي حبيبتي وأرجو إنها ترجع في أعمال مع الأستاذ جمال العدل وسمعت إنهم هيعملوا مسرحيات صغيرة ويلفوا بيها العالم”، وإلى يسرا: “ربنا يخليكي يا سيفي يا حبيبتي ومفيش أكتر من كده أحنا قرايب يعني”.

وخصّ هشام سليم الفنان العالمي عمر الشريف صديق والده والذي مثّل معه فيلم “الأراجوز، برسالة قال فيها: “لي معاه ذكريات في البيت لما كنت أروح ألعب مع ابنه طارق ولما كنت بشوفه في الصيف.. الله يرحمه يا رب”، نافيًا تفكيره في التوجه للسينما العالمية رغم إتقانه للغتين الإنجليزية والفرنسية، موضحًا: “أمي أيام المدرسة كانت بتقول لي هتطلع ممثل عالمي ولما بقيت ممثل قلت لها بقيت ممثل يا ماما فاضل العالمي، لكن اتعرض عليا حاجات وما قبلتهاش لأني بحب الناس تكلمني شخصيًا ما توسطش حد يكلمني”.

وعن شخصية “نادر” التي قدمها في مسلسل “بين عالمين”، قال: “كل بني ادم له كمية شر وكمية خير هم 24 قيراط متوزعين على الناس، كل الفكرة إنك بتزودي العيار شوية في الشر ومن الحاجات السهلة جدًا إن الواحد يبقى شرير لكن الصعب إنك ما تكونش كده”، متحدثًا كذلك عن شخصيته في “كلبش 3” رمضان الجاري، قائلًا عنها: “بني أدم وحش جدًا وأنا كارهه وبيني وبين الكاتب الدكتور باهر دويدار مكالمات كتير علشان كل واحد شايف الشخصية بطريقة وبنحاول ننسق مع بعض”.

وبعث هشام سليم برسالة إلى زوجته قال فيها: “واحشاني وربنا يخليكي ليا يا رب”، معتبرًا أن سر السعادة الزوجية هو الاحترام، كما لم ينس نفسه من الرسائل، حيث قال: “الحمد لله إن فيه حاجات كتير أوي كنت بتعملها اتحسنت فيها وهديت، وبقول أنت كبرت فالسن الكبير ده كويس معاك”.

 

 


الكلمات المتعلقة‎