تستمع الآن

الرئيس السيسي يتسلم أول “بطاقة مشجع” لكأس أمم إفريقيا 2019

الأحد - ١٩ مايو ٢٠١٩

تسلم عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أول “بطاقة مشجع” Fan ID لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، كما تسلم تمثالا لتميمة البطولة، توت.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن رئس الجمهورية اطلع على منظومة استخراج بطاقات المشجعين وحجز التذاكر، وذلك بحضور كلٍ من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأضاف، أن السيد الرئيس استمع إلى عرض تقديمي لمنظومة تذاكر بطولة الأمم الأفريقية، وأعقب ذلك استلام سيادته لأول بطاقة مشجع بالبطولة.

وقد شهد السيد الرئيس أيضاً إطلاق التميمة الرسمية لبطولة الأمم الأفريقية، حيث قدمت اللجنة المنظمة لسيادته نموذجاً للتميمة في ختام العرض، كما حرص سيادته على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة الشباب القائمين على منظومة استخراج بطاقات المشجعين.

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بتفقد الاستعدادات والإجراءات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس الأمم…

Posted by ‎المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency‎ on Sunday, May 19, 2019

تذكرتي

يذكر أن موقع وتطبيق “تذكرتي” لحجز وشراء تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية، بجانب الحصول على بطاقة المشجعين Fan ID، قد تم إطلاقه اليوم الأحد، ما يمكن المستخدمين في بدء عملية شراء التذاكر والتسجيل للحصول على Fan ID.

وقبل فعل أي شيء، عليك التسجيل للحصول على Fan ID، فدون بطاقة المشجع لن تستطيع الحصول على تذاكر للمباريات.

عند التسجيل للحصول على Fan ID، يجب عليك عزيزي المشجع أن تضيف بياناتك الشخصية إلى الموقع.

وعندما تضيف بياناتك الشخصية بنجاح مثل الرقم القومي وصورة البطاقة، ستصل رسالة إلى هاتفك بأن طلبك قيد التنفيذ.

وبعدها في حال نجاح طلبك، ستحصل على رقم Fan ID الذي سيمكنك بعد ذلك من الحصول على تذاكر المباريات، ويمكنك الحصول على البطاقة والتذاكر من عدد من المنافذ مثل فروع شركة “أورانج” إحدى رعاة البطولة، وبعض مراكز الشباب.

وتستضيف مصر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 الصيف المقبل، لأول مرة بحضور 24 فريقا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك