تستمع الآن

«التوصيلة عالنجم».. كريم عفيفي: «كان معايا عربية 128 لازم يتقبض عليها»

الخميس - ٠٩ مايو ٢٠١٩

قال الفنان الشاب كريم عفيفي، إن أول سيارة اشتراها كانت فيات 128، مشيرًا إلى أنه لم يملك رخصة قيادة ولم يكن في السيارة رخصة أيضًا.

وأكد كريم عفيفي، عبر برنامج «التوصيلة عالنجم» مع تامر بشير، على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، أنه من منطقة الطلبية في الهرم، مضيفًا: «مكنش معايا رخصة وهي مفيهاش رخصة وكنت مفيم الزجاج، وكانت عربية لازم يتقبض عليها».

وأكمل الفنان الشاب: «كنت أتفنن أهرب إزاي من لجان المرور، خاصة أن شارع الهرم به الكثير من اللجان، وفي مرة وقفت في لجنة مرور ولكن الظابط صعبت عليه ومشاني».

وأشار إلى أنه لا يحب السيارات الصغيرة ولكنه يعشق السيارات الكبيرة، قائلا: «عندما كان معي الـ 128 كانت تحدث لي الكثير من المواقف».

وأضاف: «كانت بتعطل بشكل متكرر وكنت راكنها في الشارع، وكل يوم أنزل أركبها ألاقي البطارية مسروقة، وبقيت افتح باب العربية وأحط البطارية جوة، وتاني يوم لقيت الباب مفتوح وكل حاجة اتسرقت، حتى وصلت أنني بدأت اصطحب البطارية معي إلى المنزل، وعندما أتحرك بالعربية أركبها».

وأوضح كريم عفيفي، أنه ذات مرة وجد إطارات السيارة مسروقة، موضحًا: «لقيت العربية في مرة واقفة على حجارة وسرقت الكاوتشات».

وعن مشاركاته الفنية القادمة، كشف عن مشاركته مع الفنان أكرم حسني في فيلم «الأوضة الضلمة الصغيرة»، بينما تم الانتهاء من تصوير موسم جديد من مسرح مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك