تستمع الآن

فيديو| هاني شاكر عن محمد رمضان: «إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح»

الإثنين - ٢٢ أبريل ٢٠١٩

تحدث الفنان هاني شاكر، عن حفل الفنان محمد رمضان الأخير والذي أحياه على مسرح المنارة خلال الشهر الماضي، وأثار جدلا كبيرًا نظرًا لظهوره عاري الصدر.

وظهر محمد رمضان، خلال فقرات حفله الغنائي ببالطو فرو أبيض اللون، فوق صدر عارٍ تمامًا، وخلفه يرقصن عدد من الفتيات، في حفل حضره أكثر من 30 ألف شخص.

رمضان اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء بالتوازي مع بطولاته السينمائية والدرامية، ويمتلك في قاموسه الغنائي 7 أغاني، من بينها أغنية «جيشنا صعب» والتي طرحها خلال تأدية خدمته العسكرية في الجيش المصري.

وعقب الحفل المثير للجدل، تقدم محام بإنذار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، طالبه بالتحقيق في غناء الفنان رمضان عاريًا في حفله الغنائي الأول.

فيما تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في تصريحات تليفزيونية، عن البلاغات التي قدمت ضد رمضان كونه غير حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بالحفل.

وقال: «يتفضل يقف أمام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية عشان نقدر نحكم عليه».

وأضاف أمير الغناء العربي: «لكن إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح».

كان الإنذار الذي قدمه المحامي أيمن محفوظ، رقم 10987 محضرين عابدين، أكد أن محمد رمضان أغضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا ورقصه بحركات إباحية.

وأكمل: «الموسيقيين تحمل الضبطية القضائية ولم تحرك في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان، بسبب ما اقترفه من جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبته عليها مثل غيره».

وشدد على أن ما قام به رمضان من رقص عاري وإشارات إباحية يستحق عليها الجزاء التأديبي والجنائي طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، بأن كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك