تستمع الآن

عمال مسلسل «بركة» يرفضون التعامل مع هالة صدقي

الخميس - ٠٤ أبريل ٢٠١٩

أزمات متتالية تتعرض لها الفنانة الكبيرة هالة صدقي، خاصة بعد الفيديو المسيئ الذي وضع عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستجرام»، ومهاجمة العاملين في مسلسل «بركة».

يذكر أن فيديو نشر عبر حساب هالة صدقي، على تطبيق «إنستجرام»، يصور مجموعة من العاملين من موقع تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «بركة»، ويضم صوتا مشابها لصوتها، يقول إنها تتعامل مع «جرابيع وحثالة»، في إشارة إلى زملائها، من أجل توفير ما يكفي من الأموال لتقوم بعمليات التجميل.

وعلى إثر الفيديو، قرر العاملون والفنيون في المسلسل عدم التعامل مع الفنانة الكبيرة بعد وصفهم بـ«الجرابيع»، وفقا لموقع «القاهرة 24».

وأشارت مصادر إلى الموقع الإخباري، إلى أن عمال مسلسل «بركة» يسيطر عليهم حالة من الغضب وخاصة الفنيين، خاصة أن هالة صدقي أساءت لهم.

وتدخل الفنان عمرو سعد بطل المسلسل لحل الأزمة لإرضاء الفنيين العاملين فى المسلسل، حيث اعتذر لهم عن الفيديو بالنيابة عن الفنانة، في محاولة منه لامتصاص حالة الغضب التي تسيطر على العاملين ضدها.

عمرو قال للعاملين إن ما حدث خطأ في حق المسلسل وهو جزء أصيل من العمل، ولذلك يجب عليهم تجاوز الموقف وعدم إتاحة الفرصة للمتربصين بإثارة أزمة حول المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎