تستمع الآن

بعد هدفه في تشيلسي.. احتفال محمد صلاح يجتاح السوشيال ميديا

الإثنين - ١٥ أبريل ٢٠١٩

أحرز الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هدفًا مبهرًا في شباك نادي تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد «آنفيلد»، ضمن ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وتمكن محمد صلاح من تقديم عرض مبهر أمام ناديه السابق تشيلسي، حيث منح ليفربول الأفضلية في اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي من جديد بعدما سجل هدفه الصاروخي ليصل إلى الهدف الـ 19 له في مسابقة الدوري ويتصدر الترتيب مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وعقب إحراز الهدف، توجه صلاح إلى جماهير الريدز التي ملأت استاد آنفيلد، واحتفل على طريقة «اليوجا» الهندية، حيث تشير هذه الحركة إلى ثباته بعد الهتافات العنصرية ضده مؤخرًا.

كان عدد من مشجعي نادي تشيلسي، قد رددوا هتافات عنصرية ضد الفرعون المصري، خلال مباراة فريقهم أمام سلافيا براغ التشيكي بربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ما أدى لإصدار بيان من تشيلسي وليفربول يستنكران مثل هذه الأشياء.

وعلق صلاح في تصريحات صحفية، عقب المباراة قائلا: «الاحتفال بالهدف بهذه الطريقة جاء تلقائيًا، لأني أمارس اليوجا».

وأوضح: «لقد كنت محظوظا قليلا فى لقطة الهدف، فى أن الكرة هزت شباك تشيلسي بهذه الطريقة، ولكني اتخذت قرار التسديد سريعًا»، إلا أن صلاح أشار إلى أن هدفه في صفوف إيفرتون العام الماضي يعد الأفضل في مسيرته.

وأكمل الدولي المصري: «دخلنا المباراة ونعلم نتيجة مانشستر سيتي، ولكني أعتقد لو حققنا الفوز في المباريات الأربعة المقبلة سوف نحقق لقب الدوري الإنجليزي، ولكن في حال إهدار السيتي بعض النقاط».

وعقب حركة صلاح الاحتفالية الأخيرة، اتجه عدد من نشطاء السوشيال ميديا، وخاصة موقع «تويتر»، إلى تقليد احتفال صلاح، بعد عودته إلى التهديف.


الكلمات المتعلقة‎