تستمع الآن

الفنان محمد أبو الوفا في العناية المركزة بسبب وعكة صحية

الأحد - ٢١ أبريل ٢٠١٩

كشف إسلام نجل الفنان محمد أبوالوفا، عن أخر تطورات ححالة والده الصحية، مؤكدا أنها بدأت في التحسن، لافتا إلى أنهم الأسرة تنتظر رأي الأطباء حول مدى إمكانية خروجه من العناية المركزة إلى غرفة عادية بمستشفى التأمين الصحي في محافظة الفيوم، التي يتلقى بها العلاج.

يذكر أن حالة من الحزن الممزوجة بالدعاء قادها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة للفنان محمد أبو الوفا في حالة صحية سيئة، وهو يخضع للعلاج في أحد المستشفيات، مطالبين محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال مصدر داخل مستشفى التأمين الصحي في محافظة الفيوم، في تصريحات لصحيفة “الوطن”، إن الفنان محمد أبوالوفا، يخضع للعلاج في العناية المركزة داخل المستشفى، حيث يعاني من التهاب شديد في الصدر يتطلب تدخل وعناية طبية خاصة، مشيرًا إلى تحسن حالته الصحية.

يعتبر محمد أبو الوفا من الوجوه المميزة في الدراما المصرية، حيث تعلق به الجمهور بسبب أداءه في مجموعة كبيرة من الأعمال منها “ابن حلال” ،”نسر الصعيد”، “كلبش”، “كأنه امبارح”، “الميزان” و”الشارع اللي ورانا”.

محمد أبو الوفا يشارك فى الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” بطولة جمال سليمان وصابرين، وكانت أهم أعماله وأبرز الأدوار التى جسدها أبو الوفا، شخصية “توفيق” فى مسلسل “كأنه امبارح” بطولة رانيا يوسف وحقق نجاحا كبيرا، وكان يلعب فيه دور الأب غير المسؤول، الذي لا يهمه شيء سوى الفلوس، بالإضافة إلى دوره فى مسلسل “ابن حلال” بطولة محمد رمضان، “عم كامل” الذى كان يعمل معه “حبيشة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك