تستمع الآن

الفنان اللبناني نيكولا معوض يقدم شخصية «النبي إبراهيم» في فيلم أمريكي ضخم

الثلاثاء - ٢٣ أبريل ٢٠١٩

أعلن النجم اللبناني، نيكولا معوض، عن اختياره رسميا لأداء دور البطولة في فيلم هوليوودي قادم، يجسد فيه شخصية النبي إبراهيم.

وجاء إعلان النجم عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، حيث أكد أن المخرج، ديفيد هيلينج، اختاره من أصل 1700 مرشح حول العالم، وأنه سيسافر قريبا إلى لوس أنجلوس للبدء بتصوير الفيلم.

ونشر النجم صورة ترويجية للفيلم القادم، وأتبعها بتعليق جاء فيه: “بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدا لإعلان أنه من بين أكتر من 1700 ممثل حول العالم، تم اختياري للسفر إلى لوس أنجلوس في شهر 6، للقيام بالدور الرئيس في الفيلم الأميركي الروائي الطويل (His Only Son)”.

 

View this post on Instagram

 

after long months of wait, i m super excited to finally share with u the news that i was selected out of more than 1700 actors overseas to fly this june to Los Angeles to shoot “HIS ONLY SON”, my first ever american feature movie. i m beyond thankful to God for always blessing me way more than i deserve, not only for giving me this one of a kind career opportunity, but as well for giving me the blessing of playing one of God s best men in history, ABRAHAM, in a movie that talks about one of Abraham s hardest struggles. i m thankful to the director David Helling for choosing me to play this way beyond words character, and for producers Mike Kaney and Roman Medjanov for taking the “hustle” of flying a lebanese actor to shoot in the u.s.a. with all the endless required paper work 😊 بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدّاً لإعلان انه من بين أكتر من ١٧٠٠ ممثّل حول العالم، تمّ اختياري للسّفر إلى لوس أنجلس في شهر ٦ لِلقيام بالدّور الرّئيسي في الفيلم الأميركي الرّوائي الطَّويل “His Only Son”. هديّة كبيرة من الله (أكتر ما بستاهل) مش بسّ لأنّو على الصّعيد المهني فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأنّي عم بلعب شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبي ابراهيم، بفيلم بيتناول احدى أهمّ مراحِل حَياتُه. #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting #نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر

A post shared by Nicolas Mouawad (@nicolasmouawad) on

وتابع معوض: “هدية كبيرة من الله (أكتر ما بستاهل) مش بس لأنو على الصعيد المهني، فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأني عم بلعب شخصية من أفضل رجال الله، النبي إبراهيم، بفيلم بيتناول إحدى أهم مراحل حياته”.

ويشارك نيكولا معوض حاليًا بمسلسل «الباشا»، الذي يتم عرضه حاليا على إحدى القنوات اللبنانية، وهو من بطولة رشيد عساف، وجيهان خماس، وأنور نور، ومنال طحان، وكان نيكولا قد كشف عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل «الباشا».

وآخرأعمال الفنان نيكولا معوض، مسلسل “طلعت روحى” من بطولة إنجى وجدان، أحمد فريد، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطى، وإنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك