تستمع الآن

«العد التنازلي بدأ».. شاهد بروموهات مسلسلات رمضان 2019

الثلاثاء - ١٦ أبريل ٢٠١٩

أيام قليلة ويحل علينا شهر رمضان، وهو الشهر الذي اعتاد فيه المصريون أن يشاهدوا كمًا هائلا من المسلسلات أبطالها نجومهم المفضلين، وهو شهر يتنافس فيه صناع الدراما على تقديم أفضل السيناريوهات للاستحواذ على نِسب المشاهدة.

ولهذا الشهر طقوس خاصة عند المصريين بشكل أخص، حيث تتجمع العائلة حول شاشة التليفزيون من أجل متابعة أعمالهم الدرامية المميزة، بل إن البعض يظل أمام الشاشات منذ الإفطار حتى موعد السحور.

ومع اقتراب رمضان، كشف عدد من صناع الدراما عن البروموهات الأولية والرسمية للمسلسلات التي ستعرض على القنوات الفضائية، في خطوة نحو جذب أكبر عدد من المشاهدين مبكرًا.

زلزال

يستمر الفنان محمد رمضان في تقديم مسلسل رمضاني كل عام، حيث يقدم في هذا العام مسلسل «زلزال»، والذي يشهد عودة الفنانة حلا شيحة إلى الفن بعد فترة اعتزال كبيرة.

تدور أحداث «زلزال» في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

وتستمر الأحداث ويرفض البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

المسلسل من بطولة: محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومصطفى منصور، وهنادي مهنى، ومحمد فتحي، وحسام داغر، وسعيد الصالح، وحنان سليمان.

هوجان

كشف الفنان محمد إمام عن البرومو التشويقي الأول لمسلسله «هوجان»، والمقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2019.

ويظهر إمام، خلال أحداث البرومو التشويقي، في هيئة بطل خارق يتحدى الصعاب ويشارك في مسابقات على هامش المهرجانات الشعبية، كما ظهر الفنان صلاح عبدالله وهو يصف هوجان بـ«شجيع الشجعان».

«هوجان» من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة: محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

الواد سيد الشحات

غاب الفنان أحمد فهمي عن دراما رمضان العام الماضي، إلا أنه يعود هذا العام برفقة خطيبته هنا الزاهد، من خلال مسلسل «الواد سيد الشحات».

تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استرداد المبلغ منه.

المسلسل من بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، وأوس أوس، ومحمود الليثي، ومصطفى بسيط، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.

قمر هادي

يشارك الفنان هاني سلامة في رمضان 2019، بمسلسل جديد تدور أحداثه في إطار من الأكشن والدراما، ويحمل اسم «قمر هادي»، والذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث «قمر هادي» حول تعرض هاني سلامة لحادث سيارة كبير خلال أحد المسابقات الرياضية التي يخوضها، ثم يفقد على أثره الذاكرة ويحاول تذكر أشياء في حياته، إضافة إلى إشارة أنه متورط في تجارة المخدرات.

«قمر هادي» من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة: هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وإنعام سالوسة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، وأحمد ثابت، ومراد مكرم.

لمس أكتاف

نجاح مبهر يحققه الفنان ياسر جلال منذ رمضان 2017 و2018، من خلال مسلسلي «ظل الرئيس، ورحيم»، إلا أنه في رمضان 2019 يقدم شخصية مختلفة تمامًا وهي مصارع من خلال مسلسل يحمل اسم «لمس أكتاف».

وظهر ياسر جلال، خلال أول برومو للمسلسل الرمضاني في زي مصارع يلعب مع كرم جابر نجم المصارعة الرومانية في مصر، في إحدى المباريات ضمن أحداث «لمس أكتاف».

وتدور أحداث العمل، حول المصارع الذى يدعى «أدهم» ويتورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة ، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا، واستطاع ياسر الوصول الى جسم رياضي مميز من أجل الدور بعد التدريبات الرياضية التي قام بها على مدار الأشهر الماضية.

«لمس أكتاف» من بطولة: فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ومحمد عز، وأروى جودة، وسمر مرسي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين النباوي، وإنتاج سينرجي.

طلقة حظ

يقدم الفنان الشاب مصطفى خاطر، مسلسلا جديدًا في رمضان 2019، من خلال بوابة «طلقة حظ» وهو الاسم الذي استقر عليه خاطر.

وظهر مصطفى خاطر خلال البرومو، وسط حالة من المطاردات والأكشن والهروب من الشرطة، خلال أحداث المسلسل.

تدور قصة «طلقة حظ» في إطار كوميدي عن شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته.

المسلسل من بطولة: مصطفى خاطر، وآيتن عامر، وهبة مجدي، وخالد أنور، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وإيمي، وميرنا نور الدين، وحسني شتا، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

ولد الغلابة

يراهن الفنان أحمد السقا خلال رمضان 2019، على مسلسله «ولد الغلابة»، الذي يخوض به السباق الرمضاني، برفقة مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وتدور الأحداث حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

المسلسل من بطولة: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومي عمر، وهادي الجيار، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، ومن إخراج محمد سامي.

حكايتي

تخوض الفنانة ياسمين صبري، البطولة لأول مرة خلال شهر رمضان 2019 من خلال مسلسل «حكايتي».

وتدور الأحداث حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

المسلسل من بطولة: ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حلاوة، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

لآخر نفس

تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2019، شخصية مختلفة عن التي ظهرت بها في مواسم رمضانية سابقة، وذلك من خلال مسلسل «لآخر نفس».

وتظهر ياسمين في شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.

«لآخر نفس» من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ومراد مكرم، وهاجر الشرنوبي، وحازم إيهاب، وأحمد كمال، وعواطف حلمي.

أبو جبل

بعد نجاح كبير حققه مسلسله «أيوب» في العام الماضي، يعود الفنان مصطفى شعبان لتقديم مسلسل «أبو جبل»، من إخراج أحمد صالح، وتأليف ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سيد بشير.

وتدور الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير يدعى «أبو جبل»، يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

المسلسل من بطولة: مصطفى شعبان، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وخالد كمال، وآيتن عامر، وعائشة بن أحمد، ودياب، ومحمد لطفي، وصلاح عبدالله، ومريم حسن.

فكرة بمليون جنيه

كشف الممثل علي ربيع عن الإعلان الدعائي لمسلسله الرمضاني الجديد «فكرة بمليون جنيه»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويظهر علي ربيع في شخصية شاب يدعي سيد، يعيش حياة بسيطة مع أسرته، وبمرور الأحداث يصبح مليونيرا، كما تضمن الإعلان العديد من المواقف الكوميدية.

«فكرة بمليون جنيه» تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

المسلسل بطولة: علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك