تستمع الآن

البطولات النسائية «كلمة السر» في دراما رمضان 2019

الإثنين - ٠٨ أبريل ٢٠١٩

يعكف صناع الدراما في مصر على الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية قبل قدوم شهر رمضان، حيث يركز الفنانون وصناع الأعمال الفنية على الانتهاء مبكرًا من تصوير الأعمال أو الوصول إلى بر الأمان، والانتهاء من أول 10 حلقات فنية قبل العرض في رمضان 2019.

وتتميز دراما مسلسلات رمضان 2019، بوجود منافسة شرسة بين 5 فنانات من أصحاب الوزن الثقيل فنيًا، حيث تنافس النساء الرجال على نسب المشاهدة، في الشهر الذي تخصص له ميزانيات ضخمة لتقديم أعمال ذات ثقل، تأسر قلوب المشاهدين معهم.

ويتواجد على الساحة الفنية في رمضان المقبل، عددًا من الفنانات بعضهن يخضن تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من بينهم الفنانة ياسمين صبري، التي تراهن هذا العام على مسلسل «حكايتي».

حكايتي بطولة: وفاء عامر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وإدوارد، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، وسارة نخلة، وهبة عبد الحكيم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتجسد ياسمين صبري، دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدتها.

ومن المقرر طرح البوستر خلال اليومين المقبلين لبدء عمليات الدعاية الخاصة بالعمل، فيما تواصل ياسمين تصوير مشاهدها للانتهاء منها قبل شهر رمضان.

كان آخر أعمال الفنانة الشابة في الدراما، مسلسل «الحصان الأسود» في شهر رمضان قبل الماضي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب أحمد السقا، وشيري عادل، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وصبري فواز.

مي عز الدين

بعد تقديم مسلسل «رسايل» العام الماضي، وتحقيقه نجاحًا كبيرًا، قررت الفنانة مي عز الدين تقديم مسلسل جديد في رمضان 2019، لكنه يحمل الصبغة الكوميدية.

وتجسد مي عز الدين خلال أحداث مسلسلها الجديد «البرنسيسة بيسة»، فتاة شعبية تعمل طبالة، حتى ترث مدرسة بعد وفاة أحد أقاربها وتعمل في تلك المدرسة.

وتظهر مي بشخصيتين هما دور الجدة ودور الطبالة الشعبية التي تعمل في الأفراح، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل «البرنسيسة بيسة»، من بطولة: بوسي، ومحمد أنور، وسامي مغاوري، وحجاج عبدالعظيم، وأمير المصري، ومن إخراج أكرم فريد، وإنتاج سينرجي.

ياسمين عبدالعزيز

اعتادت ياسمين عبدالعزيز، تقديم مسلسل رمضاني من بطولتها، حيث قدمت العام الماضي مسلسل «هربانة منها»، العام الماضي، وكان متأثرًا بالطابع الكوميدي، إلا أنها قررت تغيير الجلد هذا العام، وتقدم مسلسل مختلف.

المسلسل من إنتاج شركة «سينرجي»، وإخراج حسام علي، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم: فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وحازم إيهاب.

وتحدثت الفنانة ياسمين عن كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد «لآخر نفس»، مشيرة إلى أنه سيكون مختلفًا عن مسلسلاتها السابقة.

 

View this post on Instagram

 

لآخر نفس رمضان 🎥🎥

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وأضافت: «هنكد على الناس في رمضان المقبل، ولازم يبقى في تغيير شوية».

ونوهت بأن المسلسل الجديد يدور في إطار درامي وتشويقي، قائلة: «حاجة مختلفة تمامًا، وأحببت أن أخوض هذه التجربة الجديدة التي أسعد بها».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت فيلم «الأبلة طم طم» والذي تم عرضه بموسم عيد الفطر العام الماضي.

دينا الشربيني

تحضيرات خاصة تقوم بها الفنانة دينا الشربيني، من أجل الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد «زي الشمس»، والذي يعرض في رمضان 2019، وهو ثاني بطولات لدينا بعد مسلسل «مليكة» والذي قدمته العام الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين، تُقتل إحداهما وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، والقصة مأخوذة عن المسلسل الإيطالي sisters.

يشارك في بطولة المسلسل: ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

دينا الشربيني من كواليس مسلسلها الرمضاني

وتحدثت مريم نعوم، عن كواليس المسلسل في تصريحات لأحد البرامج، قائلة: «كان في البداية اسم المسلسل (يوم وليلة) قبل أن يتم الاستقرار على (زي الشمس)، وهو مسلسل تشويقي ويحمل لمسة من الرعب».

يذكر أن دينا الشربيني قدمت في رمضان 2018 مسلسل “مليكة” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، وشاركها في المسلسل آية السماحي وندى بسيوني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين وعمر السعيد.

إيمي سمير غانم

اختارت الفنانة إيمي سمير غانم، أن تخوض أول بطولاتها المطلقة من بوابة «الأبطال الخارقين»، حيث تجسد يحمل مسلسلها الرمضاني اسم «سوبر ميرو».

وتجسد إيمي في المسلسل، شخصية بطلة خارقة، وسيكون خياليًا على الطريقة المصرية ويختلف عن البطلات الخارقات اللاتي نراهن في الأعمال الأجنبية.

وكشفت إيمي سمير غانم عن الملصق الدعائي لمسلسلها، حيث ظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس بطلة خارق على غرار شخصيات سوبر مان.

وتجسد إيمي شخصية البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل إيمي من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن بطولة: حمدي الميرغني، وسمير غانم، وملك قورة، وبيومي فؤاد، ووائل عوني، وأحمد سلطان، وسلوى عثمان، وعمر الشناوي.

دنيا سمير غانم

عادت الفنانة دنيا سمير غانم، إلى دراما رمضان بعد غياب العام الماضي، حيث قدمت من قبل 3 بطولات هم: لهفة ونيللي وشيرهان، وفي اللالالاند.

وتقدم دنيا في رمضان 2019، مسلسل «من أول نظرة»، والذي يعتمد على 3 قصص مختلفة، كل قصة لها أبطال مختلفين عن القصص الأخرى.

ويظهر مع دنيا زوجها الإعلامي رامي رضوان، بجانب أوس أوس، وتامر هجرس، الذي سيظهر 15 حلقة فقط.

وتحدث تامر هجرس عن دوره، قائلا: «انتهيت من تصوير عدد من المشاهد الخاصة بدوري مع دنيا سمير غانم، حيث أظهر في 15 حلقة من المسلسل الرمضاني».

«من أول نظرة» من بطولة: سارة عبدالرحمن، وأحمد رزق، وتامر هجرس، وعمرو وهبة، وسمير غانم، ودلال عبدالعزيز، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا، وشيماء سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك