تستمع الآن

أحمد شوبير: من كان يردد أننا كنا ضد تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي شخص يريد إثارة فتنة وربنا يهديه

الإثنين - ٢٩ أبريل ٢٠١٩

رفض أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، التعليق على الأسعار التي أعلنت لتذاكر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال شوبير في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “كل ما يخص بطولة الأمم الإفريقية لدى اللجنة المنظمة للبطولة وهي من اختصاصها، وأتذكر في 2006 سعر التذكرة في السوق السوداء وصلت لـ300 جنيه، والناس اللي وضعت الأسعار حاليا حسبت كل الحسابات بالتأكيد”.

أزمة مباراة الزمالك

وعن تأجيل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الدوري وما صاحبها من اعتراضات، قال شوبير: “البعض غاوي شعللة وفتنة ويكذب على الناس ويقول كلام لا أساس له من الصحة، ودائما نؤكد الأولوية للفرق والمنتخبات في البطولات المختلفة، ولما يكون عندي الفرق كلها خرجت من البطولات الإفريقية ويتبقى الزمالك فقط فالبتأكيد سنسانده ونقف خلفه وهو يمثل مصر”.

وتابع: “أول ما طرح علينا إنه يتم تأجيل اللقاء كلنا وافقنا ولم يعترض أحد، وقد يكون إحنا اللي طالبنا بهذا، وطالبنا بتوفير كل الأجواء الصحية والراحة، وقصة إن فيه حد ضد كان التأجيل هذا أمر خاطئ ومن يردده شخص يريد إثارة فتنة وربنا يهديه”.

وأردف: “ولا قدر الله إذا خرج الزمالك من الكونفدرالية ضد النجم الساحلي، سنقوم بتعديل جدول الدوري وتخلص البطولة في رمضان، لأن البطولة ستتوقف في شهر 6 وسيوكن هناك متسع نخلص قبل بطولة أمم إفريقيا”.

وعن أزمة اختيار ممثلي الفرق المصرية للمشاركة في بطولات أفريقيا الموسم المقبل، أشار شوبير: “الاتحاد الأفريقي يريد معرفة الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية الموسم المقبل وهذا صعب لأن البطولة لم تحسم بعد، وقررنا التريث وتركنا لأمر برمته للمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، وهو قادر على التحدث مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي بسبب الظرف الاستثنائي الحالي قد يتم تأجيل حسم هذا الأمر، والكاف بالتأكيد سيراعي استضافتنا سيكون هناك نوع من أنواع المرونة لتوضيح هذا الأمر”.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالدوري، كما كشفت عن جدول مواعيد مباريات الجولة الـ32 من منافسات البطولة ذاتها.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الأول من مايو المقبل، ليتم تأجيلها إلى يوم 15 من الشهر ذاته.

وجاء قرار تأجيل مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الجولة 31، لمشاركة الفريق الأبيض في الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يتم الإعلان عن جدول الأسابيع المتبقية والمباريات المؤجلة بعد تحديد موقف الزمالك في البطولة الإفريقية.

وأوضحت اللجنة أن الزمالك سيلتقي مع وادي دجلة في التاسع من مايو، يليها مباراة أمام الداخلية في الثاني عشر من الشهر ذاته قبل موقعة الإنتاج الحربي منتصف الشهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك