تستمع الآن

ناهد السباعي: ياسمين صبري “نجمة إغراء”.. ولا أعلم لماذا يطلقون عليّ هذا اللقب

الخميس - ١٤ مارس ٢٠١٩

رفضت الفنانة ناهد السباعي إطلاق عليها لقب “نجمة إغراء”، قائلة إن من تستحق هذا اللقب هي الفنانة ياسمين صبري.

وقالت ناهد في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب: “لا أعلم سبب إطلاق البعض عليّ لقب (نجمة الإغراء)، لم أقدم أي دور يحمل مشاهد إغراء وكل ما يتحدثون عته هي جلسات تصوير ظهرت فيها بطريقة عادية مثل الباقيات”.

وتابعت: “في الجيل الحالي أجد ياسمين صبري تستحق هذا اللقب، فهي فتاة جميلة”.

وكشفت على أنها بالتأكيد سعيدة أن يطلق عليها هذا اللقب.

وكان ناهد السباعي قدم كشفت على أنها لا تشبه كل البنات فيما يتعلق بحلمهن بالزواج، فبعد وفاة والدها وشقيقها لم تعد تشغلها فكرة إقامة حفل زفاف وغيرها من مظاهر الاحتفالات؛ موضحة: “بعد وفاة بابايا وأخويا بقيت مرتبطة بأهلي جدًا، والاحتفالات دي كلها ليس لها أهمية بالنسبة لي، لأن أهم اتنين في حياتي مش موجودين”.

وتابعت: “لو هاروح لدنيا تانية، لازم أكون مطمئنة لها جدًا وحباها وهتضيف في حياتي، لو مش كده فأنا مش ناقصني حاجة ومرتبطة بوالدتي جدًا وبأهلي”.

وأضافت: “قلت لهم قبلها بيوم إني لن أحضر الفرح، وأهله ناس كويسين جدًا، حاولوا يخلوني أهدى، لكن أنا لم أشعر أني قادرة أعمل ده”، لافتة إلى وقوع مشكلة قبل الفرح بساعات، ووصفتها بأنها بسيطة جدًا لكن كانت سببًا في إصرارها على إلغاء الحفل.

وفي مداخلة هاتفية كشفت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، عن سبب انفصال ابنتها، وقالت: “أنا السبب في الزواج وأيضًا في الطلاق، لأنني ضغطت على ناهد كثيرًا من أجل خطوة الزواج، والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة، مثل كثير من الفنانات، فوافقت بناءً على رغبتي”.

وأضافت: “كنت أتمنى أن أرى أحفادها”، لافتة إلى أنها كانت تحب العريس جدا وانه شخص محترم ولم يخطئ في حقها، وأن حضورها للمشكلة البسيطة جعل ابنتها تقول “أمي خط أحمر”، مشددة أن العريس لم يرتكب أي خطأ في حقها لكن ابنتها لم تكن تريد أن تحضر المشكلة.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي فيلم “جريمة الإيموبيليا” وشاركها بطولته هاني عادل وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك