تستمع الآن

ماذا يغني محمد رمضان في حفله الأول؟.. 5 أغاني هي حصاده الفني

الأربعاء - ١٣ مارس ٢٠١٩

فاجئ الفنان محمد رمضان، متابعيه بتقديم أول حفل غنائي له، على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، 29 مارس الجاري، في خطوة جديدة في مسيرة الفنان الشاب.

وكشف رمضان عن أسعار تذاكر الحفل، وتتراوح بين 250 جنيهًا، و500 جنيه، و1000 جنيه، حيث سميت بـ: نمبر وان، والمافيا، والملك.

رمضان الذي اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء بالتوازي مع بطولاته السينمائية والدرامية، يمتلك في قاموسه الغنائي 6 أغاني، من بينها أغنية «جيشنا صعب» والتي طرحها خلال تأدية خدمته العسكرية في الجيش المصري.

ووفقا للطبيعي في حفل غنائي فإن رمضان سيقدم ما في جعبته فقط من أغاني حققت نجاحًا باهرًا، وهم 5 أغنيات وقد يفاجئ جمهوره بأغنية أو اثنين في خلال الحفل.

كان محمد رمضان قد احتفل بتصدر 4 أغاني له قائمة الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال 2018، وهو ما يمثل حافزا له لاستغلال هذا الأمر في إقامة حفلات غنائية.

أنا مافيا

أحدث إصدارات محمد رمضان الغنائية، وحققت نجاحًا ضخمًا حتى أصبحت موجودة في كل مناسبة اجتماعية سواء زفاف أو أعياد ميلاد.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدات وصلت إلى 82 مليون مشاهدة في شهرين فقط، وهي نسبة مشاهدات ضخمة، بجانب تفاعل عدد من المشاهير والرقص على اللحن الخاص بالأغنية.

وتضمنت كلمات الأغنية: «لو عالعافية ورايا مافيا.. بس مالناش في الآذية.. من جوايا نية صافية.. صافية وبيضا مية مية.. مافيا مافيا مافيا.. أنا مافيا».

أغنية مافيا، من كلمات إسلام شندي، وكانكا، ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتي.

فيروس

قد تكون تلك الأغنية، هي مفاجأة رمضان في حفله الفني بمركز المنارة، حيث سيغنيها كاملة بعد طرح البرومو الخاص بها عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام».

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، برومو أغنية «فيروس»، حيث تضمنت كلماتها: «متجيش تعيشها على اللي كان عارف زمان ماضيكم.. ضربت سن إبرة فرقعت أتخن مافيكم.. فيروس.. فيروس».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

الملك

قدم رمضان لجمهوره أيضًا خلال الفترة الماضية، أغنية «الملك»، وظهر خلالها وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات ويتحدث عن نجاحاته وامتلاكه لأفخم السيارات، وكان برفقته شبل صغير وأسد أبيض اللون.

تأتي أغنية رمضان الجديدة «الملك» بعد أغنية «نمبر وان» الأخيرة، والتي حققت مشاهدات بالملايين على موقع «يوتيوب»، حيث حققت 77 مليون مشاهدة.

وأغنية الملك تقول كلماتها: «رايحين فين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك.. اثبت مكانك مسمعش صوتك.. دماغكوا شغالة بزمبلك”، بينما يظهر رمضان بين أسدين يجلسان تحت قدميه بما يكشف عن مواصلته التحدي لكل من هاجموه».

والتحدي يستمر عبر كلمات أخرى في الأغنية مثل: «أنا ملك الغابة شايفك قطة.. التاج على راسي يلا يا بروطة».

نمبر وان

أول أغنية يطرحها محمد رمضان عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حيث ظهر وهو يستمع إلى الانتقادات التي وجهت إليه طوال مشواره الفني، ممن وصفهم مرارًا بأنهم أعداء النجاح، كما تظهر على الشاشات أمامه تصريحات لنقاد وإعلاميين يتحدثون عنه وعن أعماله بطريقة سلبية.

وفي المشهد التالي يظهر النجم الشاب وهو يقف لتبرز الكاميرا الجوائز التي حصل عليها، وكأنه قصد الرد عليهم بهذه اللقطة.

الأغنية من كلمات شنيدي وكنكة، وألحان شندي وتوزيع سيد عادل حقي، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يطرح فيها محمد رمضان أغنية له منفردة، بعيدا عن أعماله الفنية.

وظهر رمضان خلال الفيديو كليب على ظهر سيارته الفيراري، حيث استعان بفيديو الفنان الراحل عمر الشريف وهو يثني عليه وعلى أداءه الفني، بينما حققت نسبة مشاهدات 89 مليون مشاهدة.

أنا أصلا جن

تعد أغنية «أنا أصلا جن» من في فيلم قلب الأسد، هي أول أغنية كاملة يقدمها رمضان في أعماله السينمائية، وحققت نسبة مشاهدات 75 مليون مشاهدة، وقد تعد هي الحافز لتقديمه أغنيات منفصلة بعد ذلك.

وقدمت فرقة المدفعجية الغنائية مع الفنان محمد رمضان، مهرجان «أنا أصلاً جن».

وارتبطت الفرقة باسم محمد رمضان في عدد من الأعمال الغنائية حتى أصبح كلمة سر نجاحه الغنائي، وصنع توليفة فنية مختلفة ومميزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك