تستمع الآن

لظهوره عاري الصدر.. إنذار لـ نقابة الموسيقيين للتحقيق مع محمد رمضان

الأحد - ٣١ مارس ٢٠١٩

بعد أيام قليلة، من إقامة الفنان محمد رمضان، أول حفل غنائي له على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، هاجم عدد من المحامين الإطلالة التي ظهر بها الفنان الشاب.

وظهر محمد رمضان، خلال فقرات حفله الغنائي ببالطو فرو أبيض اللون، فوق صدر عارٍ تمامًا، وخلفه يرقصن عدد من الفتيات، في حفل حضره أكثر من 30 ألف شخص.

رمضان اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء بالتوازي مع بطولاته السينمائية والدرامية، ويمتلك في قاموسه الغنائي 7 أغاني، من بينها أغنية «جيشنا صعب» والتي طرحها خلال تأدية خدمته العسكرية في الجيش المصري.

وعقب الحفل المثير للجدل، تقدم محامي بإنذار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، طالبه بالتحقيق في غناء الفنان رمضان عاريًا في حفله الغنائي الأول.

وحمل الإنذار الذي قدمه المحامي أيمن محفوظ، رقم 10987 محضرين عابدين، أن محمد رمضان أغضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا ورقصه بحركات إباحية.

وأكمل: «الموسيقيين تحمل الضبطية القضائية ولم تحرك في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان، بسبب ما اقترفه من جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبته عليها مثل غيره».

وشدد على أن ما قام به رمضان من رقص عاري وإشارات إباحية يستحق عليها الجزاء التأديبي والجنائي طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، بأن كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.

بلاغ للنائب العام

من جهته، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام، ولنقابة المهن التمثيلية، ونقابة الموسيقيين، ضد الفنان محمد رمضان، لظهوره عاريًا في حفل غنائي.

وقال صبري في بلاغه: «بتاريخ 29 مارس خرج علينا محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريًا لفقرات عديدة من الحفل وجميع من كانوا في الحفل هم شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة».

وطلب صبري في بلاغه بإحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية، كما طالب نقابتي المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين باتخاذ الإجراءات المنصوص عليها لارتكابه مخالفات نقابية، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه وشكواه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك