تستمع الآن

فيديو| محمود العسيلي: التمثيل سبوبة.. و«محتاج ست حساسة»

الخميس - ٢٨ مارس ٢٠١٩

أكد الفنان محمود العسيلي، أنه لا يجيد التمثيل ولم يكن راضيًا عن أدائه في فيلم «خليج نعمة»، مع الفنانة غادة عادل والفنان أحمد فهمي، والفنانة عايدة رياض.

وأضاف العسيلي خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها «حفلة 11»: «في التمثيل أنا مثلت مرة واحدة، ولو مثلت تاني هتبقى سبوبة، إلا لو أخذت كورسات تمثيل».

وتابع: «أنا مثلت وحش قوي في (خليج نعمة)، رغم أن الناس مش شايفة كده خالص، لكن أنا شايف أن أدائي كان وحش جدًا».

وشدد العسيلي على أن المشاهدين والمحيطين به اعجبوا بأدائه، قائلا: «لكن هي مكنتش تجربة ثرية ومخسرتش حاجة، لكن التمثيل سبوبة».

تدور أحداث فيلم «خليج نعمة» حول شخصية جنة التي تتزوج من شاب ثري وتسافر إلى اليونان ولكنه يعاملها معاملة جافة ويرهبها داخل المنزل فتهرب منه وتعود لمصر فتقرر إعادة افتتاح الأتيليه الخاص بوالدها في خليج نعمة، وتقابل مجموعة من الشباب يحاولون العمل في شرم الشيخ وتقع في غرام أحدهم ولكنها تشعر أن زوجها ما زال يطاردها.

الفيلم من بطولة: أحمد فهمي، وعادة عادل، وباسم ياخور، وعايدة رياض، ومحمود العسيلي، وأحمد راتب، وإدوارد، ومن إخراج مجدي الهواري.

الطلاق مرتين

كما كشف العسيلي عن أسباب طلاقه مرتين، قائلا: «أنا شخص مبحبش أعلن عن حياتي الشخصية للعامة، وبعد لما طلقت مراتي الأولى محدش عرف لمدة 3 سنين».

وعن أسباب الطلاق، قال إنه لم يعد يشعر بالسعادة وإنه لا يستطيع أن يعيش دون أن يكون مبسوطًا.

وقال: «مقدرش أعيش عيشة معلبة، لأن أنا شخصية صعبة وحساس جدًا ومحتاج معاملة خاصة، وبدي بشكل معين ومفيش حاجة في الجواز اسمها الحب غير المشروط».

وتابع: «مراتك هتدي وهتاخد، ولو معملتش كده العلاقة كانت هتبقى فاشلة، وأنا شخصية صعبة وحساس جدًا، ومحتاج معاملة خاصة ومحتاج ست حساسة قوي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك