تستمع الآن

فستان منقوش بـ«جماجم».. جلسة تصوير جديدة لـ رانيا يوسف

الأربعاء - ١٣ مارس ٢٠١٩

اعتادت الفنانة رانيا يوسف خلال الأشهر الماضية، على خضوعها لأكثر من جلسة تصوير، حيث كشفت عن أحدث جلسة لها، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت رانيا يوسف، بفستان باللون الأسود المنقوش بالجماجم، وهي الجلسة التي صورها المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، ومكياج علاء التونسي.

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019، من خلال مسلسل «وبنا معاد»، ويشاركها البطولة: غادة عادل، وسلوى خطاب، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، ومحمد جمعة، وكريم قاسم، وخالد أنور، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت رانيا قد تعرضت لأزمة بعد إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أثارت عاصفة من الجدل الشديد بسبب صورها في ختام المهرجان، حيث ظهرت مرتدية فستانا أشبه بـ«المايوه».

ومع تزايد حالات الغضب والانتقاد، أصدرت رانيا يوسف بيانا تعتذر فيه عن الفستان المثير وقالت فيه: “احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق”.

وخلال 3 أشهر فقط وتحديداً بعد أزمة فستانها الشهير، نشرت رانيا يوسف أكثر من «فوتوسيشن»، سواء مع مناسبات مثل الكريسماس أو جلسات تصوير أخرى، مثل جلسة التصوير التي كانت داخل حمام السباحة بعد أيام من انتهاء أزمتها في مهرجان القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك