تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح بعد الهجوم عليه: «البعض يفسر الكلام على مزاجه»

الثلاثاء - ١٢ مارس ٢٠١٩

وجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لتوضيح حقيقة ما قاله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده خلال توقيع عقد شراكة مع أحد البنوك المصرية.

وأشار محمد صلاح إلى أنه مندهش من البعض الذين يفسرون الأحاديث بالطريقة التي يريدونها، قائلا: «مندهش جدًا من (بعض) الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم».

وتابع هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي: «من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة».

كانت تصريحات صلاح، والتي أطلقها في مؤتمر اختياره سفيرا لإحدى البنوك الشهيرة، قد لاقت هجومًا عنيفًا من قبل متابعيه وخاصة في مصر.

وعقد صلاح مؤتمرًا صحفيًا خاصًا في مدينة ليفربول، يوم الإثنين الماضي، بمناسبة اختياره سفيرًا لإحدى البنوك المصرية، سُئل خلاله عن تأثره بالضغوطات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فأجاب: «الضغط كبير بالفعل، فقد وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبلي، خاصة كذلك من الناحية التأثير في الناس، لكني لا أتأثر (بالسوشيال ميديا) ولا أهتم كثيرًا ولا أتابع أيضًا ما يقال ويكتب عني».

وأكمل الدوري المصري: «أنا أعلم كيف هو مستواي وما الذي ينقصني، وهذا هو الفارق بيني وبين أي شخص آخر في مصر، فالناس في مصر ضعيفة على المستوى الذهني بجانب أنهم لا يحبون التعلم، بل يظنون أنهم يعرفون كل شيء».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك