تستمع الآن

تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد في رمضان 2019

الخميس - ٠٧ مارس ٢٠١٩

كعادته كل عام، يطل الفنان رامز جلال على جمهوره خلال شهر رمضان في برنامج المقالب، الذي اشتهر به في العالم العربي، واستضاف فيه نجوم عالميين.

ويواصل رامز جلال تقديم مقالبه في النجوم كعادته كل عام، حيث كشف موقع «في الفن» عن بدء رامز في الاستعداد لبرنامجه الجديد خلال شهر رمضان 2019.

ويسافر رامز إلى لندن لكي يبدأ تصوير برنامجه هناك، حيث يظهر في شكل جديد New Look، وصبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفية.

رامز جلال قدم خلال شهر رمضان الماضي برنامج «رامز تحت الصفر»، ولم يتم الكشف عن اسم برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه خلال رمضان 2019.

كان رامز قد طرح برومو فيلمه الجديد «سبع البرمبة» والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، مع إجازة نصف العام.

وظهر خلال البرومو، وهو يقلد شخصيات: رحيم، ومنصور الحفني، وسليم الأنصاري، وهي الشخصيات التي قدمها الفنانون: ياسر جلال في «رحيم»، وأحمد السقا في «الجزيرة»، وأمير كرارة في «كلبش»، وفقا لما قالته فرح شيمي في برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف إم».

واستعان رامز خلال برومو الفيلم بـ«لحية» شقيقه الفنان ياسر جلال، والتي ظهر بها خلال موسم رمضان الماضي في مسلسله الشهير «رحيم»، بالإضافة إلى ظهور رامز بنفس الهيئة خلال البوستر الخاص بالفيلم، حيث ارتدى نفس لحية «رحيم» ونفس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك