تستمع الآن

الملحن ياسر ماجد لـ«حكاية ألبوم»: طرح أمال ماهر أغنية «بداية بدايتك» قبل نزول «أصل الإحساس» كان ذكيًا

الثلاثاء - ٠٥ مارس ٢٠١٩

سلطت فريدة الخادم، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، مساء الاثنين، على نجوم إف إم، الضوء على ألبوم “أصل الإحساس” للفنانة أمال ماهر، والذي صدر مؤخرا في الأسواق وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وقال ياسر ماجد، ملحن أغنية “بداية بدايتك”، في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “أنا أول مرة أتعامل مع أمال ماهر وهذا شرفني وأسعدني بالطبع، وعملت اللحن على كلام نادر عبدالله، وأمال سمعتها وقامت بغنائها فورا، وفوجئت بأنها طرحت (بداية بدايتك) قبل نزول الألبوم وكان اختيار ذكي منها لأن الأغنية فيها كمية من الإحساس رهيبة جدا”.

فيما أشار محمد النادي، محلن أغنية و”فيها إيه”: “الأغنية كانت أول تعاون بيني وبين أمال ماهر ومع إنه تأخر ولكنه جاء في وقته، وهي أول أغنية اختارتها في الألبوم، وتم توزيعها من أحد الموزعين في تركيا”.

وأضاف: “هي كانت مزيكا في البداية وسمعتها للشاعر الغنائي نادر عبدالله وكتب عليها كلام، واقترحت عليه أن نسمعها لأمال وقالت إنها أغنية مختلفة وشكل جديد، والألبوم أخذ وقتا حوالي سنتين في تحضيره، وكان فيه تنوع كبير، وكنت سعيد إنها غنيت لي حاجة بصوتها، خصوصا إن الأغاني اللي فيها بهجة قليلة وصعب نعملها مثل الأغاني اللي فيها دراما، ولدي أغنيتن مع تامر عاشور في ألبومه الجديد”.

وكانت أمال ماهر احتفلت مؤخرا بإطلاق ألبومها “أصل الإحساس” بإحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وأشبعت آمال ماهر رغبات جمهورها خلال الألبوم الجديد بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية بتقديمها جرعة طربية دسمة بـ16 أغنية، منها “الطير الوحيد” و”لو رسمته” و”غاب” و”ما خلاص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك