تستمع الآن

الكشف عن دور الملاكم العالمي مايك تايسون في فيلم «حملة فرعون»

الإثنين - ١٨ مارس ٢٠١٩

كشف تقارير صحفية عن دور الملاكم العالمي مايك تايسون في فيلم “حملة فرعون”، والذي بدأ تصوير مشاهده فيه، عقب وصول إلى مصر خلال اليومين الماضيين، حيث يشارك في بطولته مع عمرو سعد وروبي، استعداد لطرحه في عيد الفطر السينمائي المقبل 2019.

ويظهر عمرو سعد بشخصية «فرعون» الذي يتزوج في بداية حياته من امرأة سورية ينجب منها ابنه الوحيد، وبعد فترة من زواجهما يكتشف أنه زوجته هربت مع ابنه إلى سوريا دون علمه نتيجة عمله في البلطجة أثناء زواجهما، وفقا لما قرأته فرح شيمي عبر برنامج «كلاكيت» على «نجوم إف إم».

بعد قيام الحرب في سوريا يكتشف «فرعون» بأن ابنه وزوجته تم اختطافهما على يد «فرانك»، الذي يقوم بدوره النجم مايك تايسون، حيث يقرر «فرعون» وقتها أن يأخذ أصحابه للذهاب في مهمه لتحرير ابنه.

يبدأ عمرو في مهمه جمع أصدقائه وهم محمد لطفي ومحمود عبدالمغني وحمدي الميرغني ورامز أمير وروبي، ليذهبوا إلى سوريا.

مايك تايسون يقوم بدور «فرانك» وهو تاجر بشر، ومع قيام الحرب يبني مستعمرة ويطلق عليها «ضاحية فرانك» يحبس فيها الأسري، وفي إحدى المرات يرى زوجة «فرعون» ويعجب بها فيأخذها، ويفرق بينهما ويؤكد لها بأنه قتل ابنها.

يصل عمرو سعد بعد اختطافهما إلى سوريا لتحرير ابنه، ويتجه إلى «ضاحية فرانك» ويعرف أن ابنه قتل على يد «فرانك»، ولكن اثناء عودته بعد انتصاره على «فرانك»، يجد طفل لا يعرفه وأثناء حديثهما معا يكتشف أن الطفل يردد مقولة دائما ما كان يمزح بها معه عندما كان صغيرا، ويتأكد من أنه ابنه، وكانت كلمة السر «بتعرف تعد لحد كام».

ويشارك في بطولة العمل محمد لطفي ومحمود عبدالمغني وحمدي الميرغني ورامز أمير وقمر اللبنانية، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك