تستمع الآن

احتفالا بنجاح أغنيته الجديدة.. نيك جوناس يفاجأ بريانكا شوبرا بسيارة فارهة

الخميس - ١٤ مارس ٢٠١٩

نشرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا صورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تكشف عن الهدية التي منحها إليها المغني الأمريكي وزوجها نيك جوناس.

وفاجأها جوناس بسيارة مرسيدي مايباخ بعد وصول أغنية Sucker التي عاد بها نيك جوناس مع فريق Jonas Brothers بعد 6 سنوات من الانفصال إلى المركز الأول في قائمة Billboard، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

وعلقت شوبرا على الصورة قائلة: “عندما يصل الزوج إلى المركز الأول تحصل الزوجة على مايباخ.. أحبك حبيبي.. أفضل زوج على الإطلاق”.

ويصل سعر سيارة مايباخ S650 إلى نحو 199 ألف دولار.

https://www.instagram.com/p/Bu7YQKkl_Wf/?utm_source=ig_embed

يذكر أن الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا، تزوجا مطلع ديسمبر الماضي في اسبوع مليء بالاحتفالات الهندوسية والمسيحية التي تكلفت أكثر من 800 ألف دولار.

وأصدرت فرقة Jonas Brothers أول أغنية لهم معا منذ أن عادوا مجددا بعد 6 سنوات من الانفصال، أغنية Sucker حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى المرتبة الأولى في قائمة Billboard.

أطلق الفريق المتكون من نيك وكيفين وجو جوناس الأغنية المصورة Sucker، ويتضمن الفيديو ظهور زوجة نيك الهندية بريانكا تشوبرا، وخطيبة جو صوفي ترنر، وزوجة كيفين دانييل جوناس.


الكلمات المتعلقة‎