تستمع الآن

هدى المفتي لـ«عيش صباحك»: «أول مرة أشوف الزعيم كنت واقفة متنحة»

الخميس - ٠٧ فبراير ٢٠١٩

قالت الفنانة هدى المفتي، إن قصة دخولها للتمثيل بدأ من خلال تلقيها اتصالا هاتفيًا من مساعد مخرج من فريق المخرج تامر محسن لترشيحها لدور في مسلسل «هذا المساء»، الذي سيعرض في رمضان.

وأضافت هدى المفتي خلال حلولها ضيفة على برنامج «عيش صباحك»، مع زهرة رامي على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس، أنها اعتقدت أن هذه المكالمة الهاتفية كان «هزار» ولم ترد على اتصاله الثاني، موضحة: «افتكرت الموضوع هزار لأنني تقدمت أكثر من مرة لاختبار أداء لكنني لم اتجاوزه، حتى تأكدت أن الأمر حقيقة وذهبت بالفعل لتامر محسن».

وأشارت إلى أن فرصة التمثيل جاءت إليها من خلال تامر، مشددة على أنها شعرت برعب وخوف كبير عند وقوفها أمام الكاميرا في أول يوم تصوير.

وعن عملها الحالى كـ«موديل»، أوضحت: «قبل الاتجاه لهذا المجال كنت أعمل في شركة (ميديا) لكنني لم أحب النظام الروتيني، لذا اتجهت لأكثر شيء أحبه، ودورت عليه وأكبر دليل أن كل حاجة قدمتها أثبت نفسي فيها».

كإنه إمبارح

وعن دور البطولة في مسلسل «كإنه إمبارح» مع الفنانين محمد الشرنوبي وخالد أنور، قالت: «لم أكن أخطط لدور البطولة في هذا المسلسل، لكن هاتفني المنتج المنفذ محمد سري وطلب لقائي، وعند مقابلته قالي في مسلسل بس دور مش صغير، وهو بطولة وأخبرته أنني سأقرأه أولا».

وتابعت هدى المفتي: «قرأت الورق وعجبني بطريقة كبيرة، بالإضافة إلى أن كواليس العمل كانت مرحة جدًا مع الشرنوبي وخالد».

ونوهت بأنها تلقت بعد بطولة «كإنه إمبارح»، العديد من العروض الفنية، إلا أنها اعتذرت عن أكثر من عمل قدم لها لأنها شعرت أنها لن تقدم مستوى جيد، مضيفة: «كما اعتذرت عن أعمال أخرى ليست على المستوى لأنني صعب أن أعود خطوة للوراء».

وأشارت هدى إلى أنها تلقت عرضا للمشاركة في مسلسل عادل إمام الرمضاني «فلانتينو»، موضحة: «كنت خايفة جدًا لكن الدور جديد جدًا ولايت كوميدي، وأول مرة أشوف الزعيم كنت واقفة متنحة وقعدت أفتكر مشاهده في عدد كبير من أفلامه».

رأس السنة

وتحدثت عن مشاركتها في فيلم «رأس السنة»، مع إياد نصار، وشيرين رضا، وإ،جي المقدم، وبسمة، وأحمد مالك، مشددة على أن التجربة مفيدة لها ومناسبة.

وكشفت هدى المفتي، عن حبها للفنان الراحل عمر الشريف، وتفضله عن الفنان الراحل رشدي أباظة، قائلة: «مش بحب رشدي أباظة ولكن عمر الشريف هو الأفضل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك