تستمع الآن

لطفي لبيب: قررت اعتزال الفن.. لم أعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا

الثلاثاء - ١٢ فبراير ٢٠١٩

شدد الفنان لطفي لبيب على أن حالته الصحية أصبحت تمنعه من استكمال مسيرته الفنية.

وقال لبيب في حواره مع صحيفة “الأهرام المسائي”: “أصيبت مؤخرا بأزمة صحية تسببت في ابتعادي عن التمثيل، ولم أعد قاردا على الوقوف أمام الكاميرا، لأن صحتي لن تعد تتحمل ذلك”.

وأضاف: “لهذا السبب اتخذت قرارا سأنفذه بعد الانتهاء من التزاماتي الفنية، ومنها فيلم (بورصة مصر) و(براءة ريا وسكينة)، وأتمني أن أتمكن من تنفيذ هذا القرار خاصة وأن الفن حياتي، ورغم حبي الشديد للفن فصحتي لم تعد تساعدني علي مواصلة التصوير لساعات طويلة مثلما كنت أفعل قبل ذلك، ولهذا قررت أن أتوقف”.

يذكر أن إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، أعلنت عن تكريم لطفي لبيب على مشواره الفني، وذلك خلال الدورة الثالثة التي ستنعقد في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

وأعرب لبيب عن سعادته بتكريمه في مهرجان شرم الشيخ، مؤكدا أن هذا التكريم ساهم بشكل كبير في رفع روحه المعنوية، لأنه جاء تقديرا لمشواره الفني الذي اجتهد فيه ليقدم تاريخ كبير يتشرف به.

وأضاف أن تكريمه جاء في موعده حتى يكون دافعا للأمام، موضحا أنه قرر الحضور بصحبة أفراد عائلته الذين كانوا أحد أهم عناصر نجاحه.

ويعرض حاليًا للطفى لبيب فيلم “عمر خريستو” فى السينمات، بطولة دومنيك حورانى، أحمد التهامى، أحمد السلكاوى، وأخرون، تأليف عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك