تستمع الآن

فيديو| مها أحمد تكشف تفاصيل إنقاص وزنها: «أصبت بأنيميا وركبت بالونة»

الأربعاء - ٠٦ فبراير ٢٠١٩

كشفت الفنانة مها أحمد، عن تفاصيل إنقاص وزنها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تجهد نفسها لإنقاص الوزن، قائلة: «أنا بحب أكون جميلة إيه يعني لما أكون حلوة؟».

وأشارت مها خلال لقاء مع الفنان أشرف عبدالباقي، في برنامج «قهوة أشرف»، إلى أنها اتخذت قرار إنقاص الوزن بعدما عرض عليها تقديم برنامج تليفزيوني لكن تجهيزات البرنامج أخذت وقتا طويلا.

وتابعت: «في ذلك الوقت كنت بوزن زائد، وعندما أخبرني القائمون على البرنامج بموعد بدء التصوير، قررت أن أظهر بشكل جديد عند التصوير، ومن ثم قررت الدخول في نظام غذائي صارم مع تناول أدوية حرق للدهون قوية جدًا لكنها متعبة جدًا ومرهقة ولا ينصح بتناولها أي شخص ولازم دكتور هو من يكتبها».

وشددت على أنها مع الأدوية، قررت ممارسة الرياضة بشكل قاس مع منع الأكل حتى أصيبت بأنيميا حادة، قائلة: «حرمت نفسي من كل حاجة حتى وصلت إلى إصابتي بالأنيميا الحادة ونقلت إلى المستشفى واحتجت إلى نقل دم لأن هذه هي عواقب لأنني منعت كل حاجة في الأكل».

وكشفت عن موقف حدث مع الفنان أحمد السقا عند إنقاص الوزن، موضحة: «ذهبت معه في أحد الأيام إلى الجيم وخاصة على جهاز المشي وبدأ السقا في زيادة معدلات الجري وكنت هموت لأن هو زود السرعة وكرهني في الجيم».

وأكملت مها أحمد: «عقب ذلك بدأت إنقاص الوزن والحياة بقت لطيفة ولقيت نفسي هبدأ أكل تاني، ذهبت إلى الطبيب وركبت بالونة في المعدة، لأن هي أسهل حاجة في الحياة، والآن أنا دكتورة نفسي».


الكلمات المتعلقة‎