تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يستعرض مهاراته بطريقة مبهرة في فيديو «خلف الكواليس»

الخميس - ٠٧ فبراير ٢٠١٩

نشر محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، مقطع فيديو له خلال مشاركته في إحدى الإعلانات، وهو يستعرض مهاراته بطريقة رائعة.

وظهر “صلاح” خلال مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على “تويتر” وهو يبرز بعض من مهاراته معلقا: “خلف الكواليس”، حيث سدد صلاح الكرة مرتين من خلال كاوتش، والمرة الثانية وضع إحدى زجاجات المياه الغازية فوق الكاوتش ليصيبه أيضا من تصويبة متقنة.

وكان إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، كشف على أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يدرس منح صلاح، راحة خلال معسكر مارس المقبل.

منتخب مصر سيخوض معسكرًا خلال شهر مارس المقبل، سيلعب خلاله مباراتين، الأولى أمام النيجر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، والثانية ودية أمام نيجيريا يوم 26 من الشهر نفسه.

كما أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، على أن محمد صلاح سيحصل على راحة في مباراتي النيجر ونيجيريا.

ويواجه منتخب مصر نظيره النيجر، بالجولة السادسة والأخير، بالمجموعة العاشرة، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستقام في مصر.

مصر ستستضيف كأس أمم إفريقيا 2019، بعد اختيار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للملف المصري، متفوقًا على نظيره الجنوب إفريقي.

وتعرض صلاح مؤخرا لواقعة هتافات عنصرية خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، ما دعا السلطات المسؤولة لفتح تحقيقا لمحاولة تحديد هوية مرتكب هذا الفعل العنصري.

وأوضح التقرير أن مسؤولو وست هام وعدوا بعدم التسامح إذا علموا من هو الشخص الذي سب الدولي المصري، بعد أن اتخذوا إجراءات فورية لتحديد هوية الشخص أو الأفراد المعنيين.

وفي حالة العثور على الشخص أو الأشخاص، سيقدم النادي تقريرًا إلى الشرطة ويصدر أمرا بمنعه أو منعهم من دخول الملعب.

وحصلت “سكاي سبورتس” ومعظم الصحف الإنجليزية على بيان من المتحدث الرسمي باسم النادي قال فيه: “في وست هام يونايتد، نعمل بسياسة عدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء”.

رغم توقف صلاح عن التهديف في المباراتين الأخيرتين بالدوري الإنجليزي غير أنه يتصدر هدافي المسابقة برصيد 16 هدفا بفارق هدف عن أوباميانج.

والصراع على أشده في البطولة الإنجليزية بعد تعثر ليفربول المتصدر بالتعادل يوم الاثنين أما وست هام يونايتد مما جعل سيتي يعود للمركز الأول بالفوز على إيفرتون 2-0.


الكلمات المتعلقة‎